صرّح اللاعب الفحماوي قاسم محاميد لاذاعة وموقع الشمس بانه اقدم على ترك فريقه مكابي ام الفحم،والانتقال الى ابناء الظاهرية في الدوري الفلسطيني.

بعد ورود معلومات عن انتقال اللاعب، توجّه مراسلنا الى محاميد،والذي أكد بدوره هذا الخبر قائلا:نعم تعاقدت  مع نادي ابناء الظاهرية في الدوري الفلسطيني حتى نهاية الموسم الحالي،انتقلت الى هناك لانني اشعر بأن لعبي هناك سيعود علي بالفائدة،زد على ذلك،ان الاجواء مناسبة أكثر ومريحة جدا بالرغم من انني تلقيت عروض من فرق اخرى مثل نيشر ودالية الكرمل".

 

اللاعب قاسم محاميد - من الدوري الاسرائيلي الى الفلسطيني

ووجّه محاميد رسالة الى فريقه السابق،عبر الشمس،قائلا:"اقول للمكابي بانهم عليهم تحضير نفسهم جيدا للموسم الرياضي القادم،اتوجه للجماهير الفحماوية ان تلتف حول الفريق وحضور مبارياته لدعمه،وذلك كي لا يتم محو الفريق عن الخارطة الرياضية لانه هنالك طاقات رياضية لا تقدر بثمن".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.