عالمي

مقتل اثنين من حزب الله بالغارات التي شنتها اسرائيل على دمشق أمس

كانت السلطات السورية قد أفادت أن الغارات أسفرت عن إلحاق أضرار مادية ببعض المنشآت في بلدة الديماس وفي مطار دمشق ولكنها نفت وقوع خسائر بشرية

أفادت مصادر إعلامية عصر اليوم أن اثنين من أفراد منظمة حزب الله اللبنانية قتلا في الغارات التي شنها الطيران الإسرائيلي أمس على مواقع قرب العاصمة السورية دمشق. وأضافت المصادر أن أحد القتيلين هو مسؤول عسكري رفيع المستوى في حزب الله، دون أن تذكر اسمه.

وكانت السلطات السورية قد أفادت أن الغارات الإسرائيلية أسفرت عن إلحاق أضرار مادية ببعض المنشآت في بلدة الديماس وفي مطار دمشق الدولي، ولكنها نفت وقوع خسائر بشرية. ورجحت مصادر أجنبية أن تكون هذه الغارات قد استهدفت مستودعات أسلحة يتم تخزين صواريخ فيها تمهيداً لنقلها إلى حزب الله في لبنان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.