فلسطيني

استشهاد شاب جراء إصابته بالرصاص شرق مخيم جباليا

الشاب أصيب بعدة رصاصات بعد أن اقترب من الحدود ما أدى لإصابته بجروح خطيرة نقل على إثرها لمستشفى كمال عدوان قبل أن يعلن عن استشهاده

استشهد ظهر اليوم الأحد الشاب الفلسطيني فضل محمد حلاوة (32 عاما) جراء إصابته بطلق ناري من القوات الإسرائيلية شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة. وقال د. أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، عبر صفحته على "الفيس بوك"، أن "الشاب حلاوة استشهد بعد وصوله لمستشفى كمال عدوان".

وأفادت مصادر أمنية بأن المواطن فضل محمد حلاوة (32 عاما)، أصيب بجروح خطيرة بعد إطلاق النار عليه صباحا بينما كان متواجدا إلى الشرق من مقبرة الشهداء شرق مدينة جباليا. وأوضحت المصادر أن حلاوة أصيب بعدة رصاصات بعد أن اقترب من الحدود ما أدى لإصابته بجروح خطيرة نقل على إثرها لمستشفى كمال عدوان قبل أن يعلن عن استشهاده.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.