أرشيف

تسريح طلاب ثانوية البيان سخنين لعدم جاهزية المختبرات

عادل طربيه

سبب هذه الخطوة التي قامت بها لجنة الآباء العامة هو عدم تجهيز المختبرات لصفوف الثاني عشر ومنذ 6 سنوات والبلدية تماطل بتجهيز المختبرات في المدرسة

بقرار من لجنة أولياء أمور الطلاب في ثانوية البيان سخنين ولجنة أولياء الأمور العامة في سخنين، تم اليوم السبت تعطيل الدراسة في ثانوية البيان من الحصة الثالثة، حيث ترك الطلاب مقاعد دراستهم وعادوا الى بيوتهم، كخطوة احتجاجية على عدم تجهيز البلدية المختبرات في المدرسة.

وسبب هذه الخطوة التي قامت بها لجنة الآباء العامة هو عدم تجهيز المختبرات في المدرسة لصفوف الثاني عشر، ومنذ 6 سنوات والبلدية تماطل بتجهيز المختبرات في المدرسة.

وفي حديث مع طالب شلاعطة، رئيس لجنة أولياء الأمور العامة، قال: "لقد يأسنا من وعودات البلدية، كونه لا رصيد لها على أرض الواقع، وبسبب عدم تجهيز المختبرات، خسر الطلاب 10 علامات في امتحانات البجروت لأنهم لم يستطيعوا القيام بالتجارب المطلوبة، وذلك لعدم جاهزية المختبرات في المدرسة". وأضاف: "نطالب البلدية بالعمل بأسرع وقت على تجهيز هذه المختبرات وذلك لصالح المدرسة وطلابها، وخاصة طلاب الثاني عشر الذين هم بحاجة إليها لامتحانات البجروت، وعدم التسويف في هذا الموضوع الذي هو بمصلحة طلابا أولا وأخيرا".









 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.