رياضة عالمية

يونايتيد يعاني من فان جال وينتظر القائد الجديد كلوب

يونايتد لا يزال يعاني في الموسم الجديد تحت قيادة فان جال حيث لم يحقق أي انتصار في الدوري الإنجليزي بعد مرور 3 جولات

يونايتد لا يزال يعاني في الموسم الجديد تحت قيادة فان جال حيث لم يحقق أي انتصار في الدوري الإنجليزي بعد مرور 3 جولات

 


لا يزال يورجن كلوب، المدير الفني لبروسيا دورتموند الألماني، هو المرشح المستقبلي الأقوى لتولي مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث أوضح المدرب أنه "لن يختار ناد آخر لو انتقل لانجلترا"، بحسب ما أشارت إليه صحيفة "إيفينينج ستاندرد" البريطانية.

 

وترى إدارة مانشستر يونايتد في كلوب المدرب المثالي الذي سيكمل مسيرة النادي فور انتهاء تعاقده مع الفريق الألماني في موسم 2018، مؤكدة أنها ستحاول التعاقد معه في هذه الفترة.

 

وكان المدرب صاحب الـ 47 عامًا من أقوى المرشحين لقيادة يونايتد الفترة الماضية عقب الإطاحة بديفيد مويس، إلا أن كلوب جدد تعاقده مع ناديه الألماني، ليستقر المانيو على الهولندي لويس فان جال. جدير بالذكر أن يونايتد لا يزال يعاني في الموسم الجديد تحت قيادة فان جال، حيث لم يحقق أي انتصار في الدوري الإنجليزي بعد مرور 3 جولات.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.