فلسطيني

كتلة نضال المرأة تعقد مؤتمرها في خان يونس

عقدت كتلة نضال المرأة الإطار النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة خان يونس بقطاع غزة ، يوم أمس , مؤتمرها الفرعي الأول دورة الشهيد القائد الدكتور سمير غوشة في مقرها وسط مدينة خان يونس. وبدأ المؤتمر بترحيب من عريفة المؤتمر، فالسلام الوطني ودقيقة صمت إجلالا وإكبارا لروح الشهيدين الخالدين ياسر عرفات و الدكتور سمير غوشة و لجميع أرواح الشهداء الذين قدموا أرواحهم من اجل فلسطين وقضيتها الوطنية على طريق الحرية والاستقلال والعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة . وثمن عبد العزيز قديح سكرتير لجنة العمل النقابي والجماهيري في الجبهة في كلمته الموقف الصلب للقيادة الفلسطينية التي صمدت في وجه كل الضغوط الخارجية ورفضها مواصله المفاوضات بدون وقف كامل وشامل للاستيطان ، مشددا على ضرورة تحشيد كل الجهد الفلسطيني لمواجهه كل التحديات والتمسك بحقوقنا الوطنية الثابتة وفى مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على كامل الأراضي التي احتلت عام 67 بما فيها القدس وحق العودة . ودعا قديح حركة حماس للإسراع في توقيع الوثيقة المصرية للمصالحة أولاً وقبل كل شيء من أجل البدء في تنفيذ ما ورد في الورقة المصرية وأي ملاحظات تناقش أثناء التنفيذ بعد التوقيع وليس قبل التوقيع حفاظاً على وحدتنا الوطنية لمواجهة المشروع الصهيوني التي يبتلع الأرض الفلسطينية ويصادر حقوقنا وطمس قضيتنا الوطنية. وقال لؤي أبو معمر عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية في كلمة هيئة العمل الوطني: إن انعقاد هذا المؤتمر يأتي في ظل منعطفات خطيرة يمر بها شعبنا وقضيته الوطنية وأبرزها الضغوط التي تتعرض لها القيادة الفلسطينية للاستمرار بالمفاوضات دون أن يتوقف الاستيطان وعدم تحديد مرجعية للمفاوضات وزاد تهجير أبناء شعبنا وتسارعت وتيرة الاستيطان والتهويد في القدس.

عقدت كتلة نضال المرأة الإطار النسوي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة خان يونس بقطاع غزة ، يوم أمس , مؤتمرها الفرعي الأول ' دورة الشهيد القائد الدكتور سمير غوشة ' في مقرها وسط مدينة خان يونس.

وبدأ المؤتمر بترحيب من عريفة المؤتمر، فالسلام الوطني ودقيقة صمت إجلالا وإكبارا  لروح الشهيدين الخالدين ياسر عرفات و الدكتور سمير غوشة و لجميع أرواح الشهداء الذين قدموا أرواحهم من اجل فلسطين وقضيتها الوطنية على طريق الحرية والاستقلال والعودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة .
وثمن عبد العزيز قديح سكرتير لجنة العمل النقابي والجماهيري في الجبهة في كلمته الموقف الصلب للقيادة الفلسطينية التي صمدت في وجه كل الضغوط الخارجية ورفضها مواصله المفاوضات بدون وقف كامل وشامل للاستيطان ، مشددا على ضرورة تحشيد  كل الجهد الفلسطيني لمواجهه كل التحديات والتمسك بحقوقنا الوطنية الثابتة وفى مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على كامل الأراضي التي احتلت عام 67 بما فيها القدس  وحق العودة .

ودعا قديح حركة حماس للإسراع في توقيع الوثيقة المصرية للمصالحة أولاً وقبل كل شيء من أجل البدء في تنفيذ ما ورد في الورقة المصرية وأي ملاحظات تناقش أثناء التنفيذ بعد التوقيع وليس قبل التوقيع حفاظاً على وحدتنا الوطنية لمواجهة المشروع الصهيوني التي يبتلع الأرض الفلسطينية ويصادر حقوقنا وطمس قضيتنا الوطنية.

وقال لؤي أبو معمر عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية في كلمة هيئة العمل الوطني: إن 'انعقاد هذا المؤتمر يأتي في ظل منعطفات خطيرة يمر بها شعبنا وقضيته الوطنية وأبرزها الضغوط التي تتعرض لها القيادة الفلسطينية للاستمرار بالمفاوضات دون أن يتوقف الاستيطان وعدم تحديد مرجعية للمفاوضات وزاد تهجير أبناء شعبنا وتسارعت وتيرة الاستيطان والتهويد في القدس'.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.