فن وترفيه

جوليا بطرس تطلق اغنية للمقاومة في غزة الحق سلاحي

اطلقت الفنانة اللبنانية جوليا بطرس والمشهورة باغانيها الثورية خاصة لفلسطين اغنية جديدة بعنوان "الحق سلاحي" دعماً للمقاومة الفلسطينية ووقفة تضامنية مع الشعب الصامد في غزة. واختارت بطرس أن تُطلق أغنيتها الجديدة "الحق سلاحي"، في وقتٍ يواجه فيه قطاع غزة عدواناً إسرائيلياً منذ نحو ثلاثة اسابيع، من خلال شاشة "الميادين" الفضائية الإخبارية. وتقول كلمات الأغنية، من كلمات نبيل بو عبدو وألحان زياد بطرس وتوزيع ميشال فاضل: الحق سلاحي الحق سلاحي وأقاوم أنا فوق جراحي سأقاوم أنا لن أستسلم لن أرضخ وعليكِ بلادي لا أساوم بيتي هنا.. أرضي هنا البحر السهل النهر لنا وكيف بوجه النار أساوم سأقاوم ******************** عدوّك يا وطني اندحر.. عليك الكون ما قدِر قاوم شعبي جنون الريح.. تحدّى الخوف والخطر يرحلون ونبقى.. والأرض لنا ستبقى ها نحن اليوم أقوى..أقوى من كل الملاحم بيتي هنا أرضي هنا البحر السهل النهر لنا وكيف بوجه النار أسالم سأقاوم

اطلقت الفنانة اللبنانية جوليا بطرس والمشهورة باغانيها الثورية خاصة لفلسطين اغنية جديدة بعنوان "الحق سلاحي" دعماً للمقاومة الفلسطينية ووقفة تضامنية مع الشعب الصامد في غزة.

 

واختارت بطرس أن تُطلق أغنيتها الجديدة "الحق سلاحي"، في وقتٍ يواجه فيه قطاع غزة عدواناً إسرائيلياً منذ نحو ثلاثة اسابيع، من خلال شاشة "الميادين" الفضائية الإخبارية.

 

 

وتقول كلمات الأغنية، من كلمات نبيل بو عبدو وألحان زياد بطرس وتوزيع ميشال فاضل:

الحق سلاحي
الحق سلاحي وأقاوم
أنا فوق جراحي سأقاوم
أنا لن أستسلم لن أرضخ
وعليكِ بلادي لا أساوم
بيتي هنا.. أرضي هنا
البحر السهل النهر لنا
وكيف بوجه النار أساوم
سأقاوم

عدوّك يا وطني اندحر.. عليك الكون ما قدِر

قاوم شعبي جنون الريح.. تحدّى الخوف والخطر
يرحلون ونبقى.. والأرض لنا ستبقى
ها نحن اليوم أقوى..أقوى من كل الملاحم
بيتي هنا أرضي هنا
البحر السهل النهر لنا
وكيف بوجه النار أسالم
سأقاوم

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.