فن وترفيه

بالفيديو.. الإعلان الأول لبرنامج رامز جلال "رامز قرش البحر"

سيكون في انتظار ضيوف رامز جلال في رمضان هذا العام مفاجآت هي الأخطر والأكثر إجراما، وهذا يتضح من أول برمو يتم طرحه لبرنامج "رامز قرش البحر".

سيكون في انتظار ضيوف رامز جلال في رمضان هذا العام مفاجآت هي الأخطر والأكثر إجراما، وهذا يتضح من أول برمو يتم طرحه لبرنامج "رامز قرش البحر".

وقال رامز في بداية البرومو: "رمضان كريم، وكل سنة وانتم طيبين.. اتعودنا كل سنة مشاكل البرنامج بتبدأ بعد التصوير، اللي يشتم واللي يفقعنا محضر على كام عملية قلب مفتوح، يعني كلها حاجات بسيطة، السنة دي بقى المشاكل بدأت بدري قوي وخدت شكل تاني، لو مش مصدقني.. تعالوا نشوف مع بعض".

ثم عرض البرومو لقطات من برامج أخرى تناقش أخبار عن تهريب "غواصة مائيةقادمة من الولايات المتحدة، واتهامات بالجملة بأنها ستستخدم في التجسس، ولكن هذه الغواصة لم تكن إلا قرش رامز جلال، الذي استخدم في صناعته تكنولوجيا حديثة.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.