عالمي

الجزائر تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا

سجلت الجزائر، اليوم الثلاثاء، أول حالة وفاة لشخص مصاب بفيروس كورونا في البلاد، وذلك من بين حالتي إصابة سجلتهما الجزائر منذ أسبوعين وأعلنت السلطات الجزائرية في بيان رسمي أن "شخصا مصابا بفيروس كورونا توفي في ليلة الاثنين الثلاثاء بمستشفى تلمسان غربي الجزائر"

سجلت الجزائر، اليوم الثلاثاء، أول حالة وفاة لشخص مصاب بفيروس كورونا في البلاد، وذلك من بين حالتي إصابة سجلتهما الجزائر منذ أسبوعين.
وأعلنت السلطات الجزائرية في بيان رسمي أن "شخصا مصابا بفيروس كورونا توفي في ليلة الاثنين الثلاثاء بمستشفى تلمسان غربي الجزائر".
وأكد البيان أن "المصاب الذي يبلغ من العمر 59 سنة بقي في المستشفى لمدة 11 يوما، قبل أن يتوفى برغم العلاج الذي كان يتلقاه".

 

وكان الرجل، وهو أول حالة إصابة بكورونا في الجزائر، قد نقل إلى المستشفى، بعد عودته بأسبوع من البقاع المقدسة حيث أدى العمرة رفقة والدته البالغة من العمر 82 سنة".

 

وكان وزير الصحة الجزائري عبد المالك بوضياف قد أعلن عن حالتي إصابة بفيروس كورونا لرعيتين جزائريتين قدمتا من السعودية.
ومنذ أسبوعين شددت السلطات الجزائرية إجراءات الرقابة الطبية في المطارات والمنافذ البرية، لمراقبة الوافدين من منطقة الشرق الأوسط، وطالبت المعتمرين بأخذ اللقاحات اللازمة تفاديا للإصابة بالفيروس في البقاع المقدسة.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.