فلسطيني

لائحة إتهام لفلسطيني (25 عاما) من قباطية بمحاولة تنفيذ عمليات خطف للمقايضة على تحرير أسرى

قدمت النيابة اليوم الخميس 22.05.2014، للمحكمة المركزية في مدينة حيفا، لائحة إتهام خطيرة ضد مراد علي حسين، تتهمه فيها بمحاولة الخطف بهدف القتل أو الإبتزاز، الاقتحام، الاعتداء في ظروف خطيرة، مخالفات تتعلق بالسلاح وتشكيل خطر على حياة الناس في الشارع" كما جاء في لائحة الإتهام.

قدمت النيابة اليوم الخميس 22.05.2014، للمحكمة المركزية في مدينة حيفا، لائحة إتهام خطيرة ضد مراد علي حسين، تتهمه فيها بمحاولة الخطف بهدف القتل أو الإبتزاز، الاقتحام، الاعتداء في ظروف خطيرة، مخالفات تتعلق بالسلاح وتشكيل خطر على حياة الناس في الشارع" كما جاء في لائحة الإتهام.

وجاء في بيان لوزارة القضاء أن "المتهم مراد علي حسين اعترف قام خلال شهر نيسان الماضي، نفذ محاولات عدة لعمليات في منطقة المجلس الإقليمي مسجاف، بما يشمل محاولة الخطف. وفي يوم 19 نيسان 2014، حاول اقتحام منزل في مستوطنة أفطليون بمحاذاة مدينة كرميئيل، ومعه سكين، بهدف خطف أحد أفراد المنزل، للمقايضة في قضية تحرير أسرى فلسطينيين، حيث فشل في محاولة الخطف بعد عراك مع صاحب البيت الذي استطاع الاخير بدوره دفع المتهم الى خارج البيت وتصويب مسدسه نحو الشاب".

واضاف البيان:" "المتهم قام بإلقاء زجاجات حارقة باتجاه سيارات سافرت على محور شارع 7955 في يوم 20 نيسان، دون وقوع إصابات، وباتجاه السيارات المارة قرب كيبوتس اشبل يوم 21 نيسان الماضي، والذي لم يسفر عن أية إصابات بشرية، وحاول إضرام النيران في أحد الأحراش، دون أن ينجح بذلك".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.