تغادر يوم الأحد مطلع الأسبوع القادم البلاد، الفتاة حمامة جربان، الملقبة ب "البلدوزر الفلسطيني"، ابنة قرية جسر الزرقاء الساحلية داخل الخط الأخضر، متوجهة إلى دولة البحرين، للمشاركة في بطولة العرب في كرة القدم للآنسات، وذلك ضمن وفد منتخب كرة القدم الفلسطيني للآنسات، الذي تلعب حمامة في صفوفه منذ عدة سنوات. ويواصل منتخب الآنسات لكرة القدم، ومنذ أسابيع، معسكره التدريبي في مدينة رام الله بقيادة المدرب هاني أبو الليل تحضيرا للبطولة التي ستنطلق يوم الأحد 17 أكتوبر وتنتهي في 28 أكتوبر. وقالت حمامة جربان:" مشاركتي في البطولة هي أمر وطني من الدرجة الأولى، وطموح جميع أعضاء المنتخب وزميلاتي اللاعبات هو الفوز ورفع اسم المنتخب، كما واشكر مدرب الفريق وإدارته واخص بالذكر السيد جبريل الرجوب، على منحي الثقة ودعمهم السخي لي للمشاركة واللعب ضمن صفوف الفريق، وامثل أهلي في الداخل الفلسطيني". حمامة جربان "البلدوزر الفلسطيني" البلدوزر الفلسطيني لقب أطلق على اللاعبة الجسراوية، الفتاة حمامة جربان في العالم العربي، وذلك لتميزها في اللعب والتسديد القوي وتمتعها ببنية جسمانية قوية وصلبة، إذ تجيد اللعب في خط الدفاع والهجوم. وتعتبر حمامة من اللاعبات المميزات والمتمرسات في المجتمع العربي في كرة القدم داخل الخط الأخضر، وقد كانت أول فتاة رياضية من الداخل الفلسطيني تنضم لصفوف المنتخب الفلسطيني للآنسات. كما وتجيد أكثر من لعبة مثل رفع الأثقال وألعاب القوى، واشتهرت في البلاد من خلال حصولها على عدة ألقاب وميداليات ومراتب. وشاركت اللاعبة حمامة منذ انخراطها في المنتخب الفلسطيني بعدة مباريات في دول عربية وكان لها دور كبير في فوز المنتخب على منافسيه من الفرق الأخرى، ولعبت ضمن صفوف المنتخب في دبي والمغرب والأردن.

تغادر يوم الأحد مطلع الأسبوع القادم البلاد، الفتاة حمامة جربان، الملقبة ب "البلدوزر الفلسطيني"، ابنة قرية جسر الزرقاء الساحلية داخل الخط الأخضر، متوجهة إلى دولة البحرين، للمشاركة في بطولة العرب في كرة القدم للآنسات، وذلك ضمن وفد منتخب كرة القدم الفلسطيني للآنسات، الذي تلعب حمامة في صفوفه منذ عدة سنوات.

ويواصل منتخب الآنسات لكرة القدم، ومنذ أسابيع، معسكره التدريبي في مدينة رام الله بقيادة المدرب هاني أبو الليل تحضيرا للبطولة التي ستنطلق يوم الأحد 17 أكتوبر وتنتهي في 28 أكتوبر.
وقالت حمامة جربان:" مشاركتي في البطولة هي أمر وطني من الدرجة الأولى، وطموح جميع أعضاء المنتخب وزميلاتي اللاعبات هو الفوز ورفع اسم المنتخب، كما واشكر مدرب الفريق وإدارته واخص بالذكر السيد جبريل الرجوب، على منحي الثقة ودعمهم السخي لي للمشاركة واللعب ضمن صفوف الفريق، وامثل أهلي في الداخل الفلسطيني".

 حمامة جربان "البلدوزر الفلسطيني"
البلدوزر الفلسطيني لقب أطلق على اللاعبة الجسراوية، الفتاة حمامة جربان في العالم العربي، وذلك لتميزها في اللعب والتسديد القوي وتمتعها ببنية جسمانية قوية وصلبة، إذ تجيد اللعب في خط الدفاع والهجوم.
وتعتبر حمامة من اللاعبات المميزات والمتمرسات في المجتمع العربي في كرة القدم داخل الخط الأخضر، وقد كانت أول فتاة رياضية من الداخل الفلسطيني تنضم لصفوف المنتخب الفلسطيني للآنسات. كما وتجيد أكثر من لعبة مثل رفع الأثقال وألعاب القوى، واشتهرت في البلاد من خلال حصولها على عدة ألقاب وميداليات ومراتب.
وشاركت اللاعبة حمامة منذ انخراطها في المنتخب الفلسطيني بعدة مباريات في دول عربية وكان لها دور كبير في فوز المنتخب على منافسيه من الفرق الأخرى، ولعبت ضمن صفوف المنتخب في دبي والمغرب والأردن.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.