فن وترفيه

المواهب الجديدة تحصد أغلب جوائز غرامي

جوائز جرامي تحتفي بعدد كبير من المغنين الجدد حيث تربعت فرقة 'دافت بنك' الفرنسية على عرش الموسيقى بعد أن فازت بخمسة جوائز.

 

جوائز جرامي تحتفي بعدد كبير من المغنين الجدد حيث تربعت فرقة 'دافت بنك' الفرنسية على عرش الموسيقى بعد أن فازت بخمسة جوائز.

 




 

  حل عشرات النجوم ببريقهم ضيوفا على حفل توزيع جوائز غرامي في دورته الـ56 مساء الأحد الماضي بلوس أنجلس. وغنى في الحفل كل من ألشيا كيز وبيونسي وجاي زي، وكايتي بيري وتايلور سويفت وغيرهم وبحضور أسماء لامعة منهم مادونا وكوين وجوليا روبرتس بالإضافة إلى نجمي فريق البتلز بول ماكارثي ورينجو ستار.

واحتفى الحفل هذا العام بعدد كبير من المغنين الجدد، حيث استطاعت فرقة “دافت بنك” الفرنسية أن تتربع على عرش الجوائز بعد أن فازت بخمس جوائز من بينها جائزة أفضل ألبوم عن عملها “راندوم اكسيس ميموريز".

 

كما حاز الفريق الذي لم يظهر عضواه علنا على الإطلاق دون ارتداء علامتهما المميزة وهي خوذة الإنسان الآلي، على جائزة أفضل أغنية لهذا العام عن أغنية “جيت لاكي” التي أهلتهما للفوز بجائزة أفضل فريق بوب غنائي أيضا.

 

وكانت المنافسة قوية على جائزة أفضل “نجم جديد” لعام 2014 وفاز بها ماكليمور ورايان لويس بعد منافسة قوية مع ايد شيران وجيمس بلاك وكوندريك لامار وكاثي موسجرافز.

 

وكانت جائزة أفضل إنتاج للعام من نصيب فاريل ويليامز، وجائزة أفضل موسيقى تصويرية كانت من نصيب فيلم “Skyfall”، كما نالت النجمة أديل جائزة عن نفس الأغنية، فيما لم تتواجد المطربة في الحفل لاستلام جائزتها.

 

ومن جهتها أبهرت النجمة العالمية تايلور سويفت الحضور بتقديمها أغنية “All Too Well” وصاحبتها بالعزف على البيانو، حيث صعدت النجمة الشقراء على المسرح بفستان طويل أبيض اللون ما جعلها تبدو كالأميرة أمام البيانو. يذكر أن جوائز غرامي تعد بمثابة أوسكار الأعمال الموسيقية في الولايات المتحدة وتمنحها سنويا الأكاديمية الوطنية لفنون وعلوم التسجيلات الموسيقية.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.