محليات

اعتصام لمؤيدي قائمة ناصرتي تنديدا بقرار المحكمة في اعقاب فتح صندوق الاحتياجات الخاصة

ريهام يوسف عثاملة

يعتصم عدد من مؤيدي قائمة ناصرتي التي يرأسها علي سلام منذ ساعات العصر في ساحة العين في الناصرة تنديدا بقرار المحكمة في أعقاب فرز صندوق ذوي الإحتياجات الخاصة الذي أظهر تفوق للمهندس رامز جرايسي على الرئيس علي سلام.

 يعتصم عدد من مؤيدي قائمة ناصرتي التي يرأسها علي سلام   منذ ساعات العصر في ساحة العين في الناصرة تنديدا بقرار المحكمة في أعقاب فرز صندوق ذوي الإحتياجات الخاصة الذي أظهر تفوق للمهندس رامز جرايسي على الرئيس علي سلام.

كما قام المتظاهرون بوضع الكرسي التي كان يجلس عليها المهندس رامز جرايسي وعليها مكتوب "الكرسي ولا البلد" و"البلد أم الكرسي أولًا" محاكين بذلك الدعاية الإنتخابية للجبهة "الناصرة أولا".

وفي حديث مع فريد ظاهر مسؤل في قائمة ناصرتي ومساعد رئيس البلدية علي سلام، في أعقاب القرار قال : الصندوق الذي قررت المحكمة فرزه وكانت غالبية ما فيه للجبهة هو صندوق مزور، لا يلزمُنا ولا يُلزم شعب الناصرة، فهذا صندوق نشرت نتائجه منذ شهر ونصف، أي أنهم كانوا يعرفون النتيجة، علي سلام رئيس بلدية الناصرة الشرعي وسيبقى حتى عام 2018 ، مرة أخرى القرار لن يلزمنا وسيكون لنا تحركاً لنا.

يذكر انه يتواجد في مكان الاعتصام عدد كبير من قوات الشرطة تحسبا لوقوع اي مشاكل او تعقيدات.





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.