نفذت مدرسة البيادر الابتدائية – ب – في كفركنا فعاليات الزيت والزيتون إيمانا منها بإيصال كما وافرا من المعلومات والقيم التربوية والتعليمية والتي تتعلق بأهمية الزيت والزيتون . بدأت الفعاليات بدروس محوسبة داخل الصفوف حيث اطلع الطلاب على الكثير من المعلومات والصور والتي تتحدث عن شجرة الزيتون , أهميتها , فوائدها الغذائية وطرق العمل بقطف الزيتون وعصره وقيمته الغذائية . أما القسم الثاني من الفعاليات فكان في ساحة المدرسة واللافت هنا مشاركة أحبائنا المسنين والذين أطفوا جوا جميلا على الفعاليات فاستهل مدير المدرسة الأستاذ محمد نايف طه كلمة رحب فيها بالحضور خاصة بجداتنا وأمهاتنا العزيزات اللواتي شاركن في هذه الفعاليات . كما وتحدث عن أهمية شجرة الزيتون مستشهدا بآيات من القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة . كما قدم شكره لطاقم التربية الاجتماعية والاستشارة التربوية في المدرسة وجميع الذين ساهموا في إنجاح هذا اليوم وتمنى للجميع يوما موفقا مفيدا وممتعا . ثم جاء دور مدير دائرة المعارف الرياضة والشباب الأستاذ فهد دهامشة , حيث رحب بالحضور وأشاد بعمل المعلمين والطلاب والدقة في التحضير والتنفيذ . كما رحب أيضا بالمسنين وتمنى لهم الصحة وطول العمر . ثم قدم الطلاب العديد من القصائد والكلمات والأعمال الفنية والغنائية وجميعها تحدثت عن الزيت والزيتون , كما قدمت جوقة المدرسة العديد من الأناشيد واللقطات الفنية . ثم جاء دور مدرسة الرمان اللذين قدموا العديد من الفقرات الفنية وأبدعوا في تقديمها , حيث كانت غاية في الأداء والتعبير , وهذه المشاركة هي ضمن برنامج هو أنا وأنا هو . أما الحصة الرابعة فكانت عبارة عن وجبة إفطار شارك فيها جميع طلاب المدرسة كل في صفه ومع مربيه حيث حضروا موائد غذائية كلها من منتجات الزيت والزيتون وشملت العديد من الأطعمة والحلويات . يذكر أن هذه الفعاليات تزامنت مع قيمة الشهر ضمن موضوع مفتاح القلب والتي تتحدث عن المشاركة وكان الهدف الأبرز تذويت هذه القيمة لدى الطلاب حيث تم العمل بشكل جماعي ومشاركة فعالة خاصة وقد شارك فيها عدد من مسنينا الأفاضل . ومع نهاية الفعاليات شكر مدير المدرسة السيد محمد طه جميع اللذين شاركوا في هذه الفعاليات خاصة مسنينا الأعزاء .

نفذت مدرسة البيادر الابتدائية – ب – في كفركنا فعاليات الزيت والزيتون إيمانا منها بإيصال كما وافرا من المعلومات والقيم التربوية والتعليمية والتي تتعلق بأهمية الزيت والزيتون .
بدأت الفعاليات بدروس محوسبة داخل الصفوف حيث اطلع الطلاب على الكثير من المعلومات والصور والتي تتحدث عن شجرة الزيتون , أهميتها , فوائدها الغذائية وطرق العمل بقطف الزيتون وعصره وقيمته الغذائية .
أما القسم الثاني من الفعاليات فكان في ساحة المدرسة واللافت هنا مشاركة أحبائنا المسنين والذين أطفوا جوا جميلا على الفعاليات فاستهل مدير المدرسة الأستاذ محمد نايف طه كلمة رحب فيها بالحضور خاصة بجداتنا وأمهاتنا العزيزات اللواتي شاركن في هذه الفعاليات .
كما وتحدث عن أهمية شجرة الزيتون مستشهدا بآيات من القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة . كما قدم شكره لطاقم التربية الاجتماعية والاستشارة التربوية في المدرسة وجميع الذين ساهموا في إنجاح هذا اليوم وتمنى للجميع يوما موفقا مفيدا وممتعا .
ثم جاء دور مدير دائرة المعارف الرياضة والشباب الأستاذ فهد دهامشة , حيث رحب بالحضور وأشاد بعمل المعلمين والطلاب والدقة في التحضير والتنفيذ . كما رحب أيضا بالمسنين وتمنى لهم الصحة وطول العمر .
ثم قدم الطلاب العديد من القصائد والكلمات والأعمال الفنية والغنائية وجميعها تحدثت عن الزيت والزيتون , كما قدمت جوقة المدرسة العديد من الأناشيد واللقطات الفنية .
ثم جاء دور مدرسة الرمان اللذين قدموا العديد من الفقرات الفنية وأبدعوا في تقديمها , حيث كانت غاية في الأداء والتعبير , وهذه المشاركة هي ضمن برنامج هو أنا وأنا هو .
أما الحصة الرابعة فكانت عبارة عن وجبة إفطار شارك فيها جميع طلاب المدرسة كل في صفه ومع مربيه حيث حضروا موائد غذائية كلها من منتجات الزيت والزيتون وشملت العديد من الأطعمة والحلويات .
يذكر أن هذه الفعاليات تزامنت مع قيمة الشهر ضمن موضوع مفتاح القلب والتي تتحدث عن المشاركة وكان الهدف الأبرز تذويت هذه القيمة لدى الطلاب حيث تم العمل بشكل جماعي ومشاركة فعالة خاصة وقد شارك فيها عدد من مسنينا الأفاضل .
ومع نهاية الفعاليات شكر مدير المدرسة السيد محمد طه جميع اللذين شاركوا في هذه الفعاليات خاصة مسنينا الأعزاء .

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.