يشارك الالاف في اختتام سنة الايمان التي اعلنها البابا بندكتس السادس عشر، حيث يقام قداس إلهي كبير على جبل القفزة في الناصرة يترأسه غبطة البطريرك فؤاد طوال. وكان مجلس رؤساء الكنائس الكاثوليكية في الأرض المقدسة قد دعا جميع الأبرشيات والرعايا في العالم إلى إعلان جماعي للإيمان الكاثوليكي في الناصرة "حيث بدأ كل شيء"، تحت شعار "اقبل الإيمان الذي منح لك.. امنح الإيمان الذي قبلته". وأعلنت بلدية الناصرة أن المنطقة التي ستشهد القداس الإلهي ستكون مغلقة للسيارات والزوار، بما في ذلك الشوارع المؤدية لها، ابتداءً من الساعة السادسة صباحاً حتى الخامسة مساءً. فيما سيكون الدخول إلى القداس فقط من خلال الحافلات التي ستقل الراغبين من المواقف المخصصة وبالعكس.

يشارك الالاف في اختتام سنة الايمان التي اعلنها البابا بندكتس السادس عشر، حيث يقام قداس إلهي كبير على جبل القفزة في الناصرة يترأسه غبطة البطريرك فؤاد طوال.

 

وكان مجلس رؤساء الكنائس الكاثوليكية في الأرض المقدسة قد دعا جميع الأبرشيات والرعايا في العالم إلى إعلان جماعي للإيمان الكاثوليكي في الناصرة "حيث بدأ كل شيء"، تحت شعار "اقبل الإيمان الذي منح لك.. امنح الإيمان الذي قبلته".

 

وكانت قد اجرت الشمس صباح اليوم مقابلة مع المطران بولس ماركتسو حيث دعا الجميع الى المشاركة في القداس الاحتفالي.

 

وكانت قد أعلنت بلدية الناصرة أن المنطقة التي ستشهد القداس الإلهي ستكون مغلقة للسيارات والزوار، بما في ذلك الشوارع المؤدية لها، ابتداءً من الساعة السادسة صباحاً حتى الخامسة مساءً. فيما سيكون الدخول إلى القداس فقط من خلال الحافلات التي ستقل الراغبين من المواقف المخصصة وبالعكس.





















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.