اقامت وزارة شؤون الاسرى والمحررين ونادي الاسير وجمعية الاسرى المحررين وحركة فتح والقوى والفعاليات والمؤسسات الوطنية في محافظة بيت لحم اليوم، في ساحة المهد 'مهرجان فجر الحرية' للأسرى المحررين، وهم: عيسى عبد ربه، رزق صلاح وخالد الازرق. وأكد وزير شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع ان مسيرة تحرير الاسرى يجب ان تستمر وعدم ربطها بالمفاوضات السياسية، وان الوزارة ستبذل ما بوسعها للانتصار للاسرى .

اقامت وزارة  شؤون الاسرى والمحررين ونادي الاسير وجمعية الاسرى المحررين وحركة فتح والقوى والفعاليات والمؤسسات الوطنية في محافظة بيت لحم  اليوم، في ساحة المهد 'مهرجان فجر الحرية' للأسرى المحررين، وهم: عيسى عبد ربه، رزق صلاح وخالد الازرق.

وأكد وزير شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع ان مسيرة تحرير الاسرى يجب ان تستمر وعدم ربطها بالمفاوضات السياسية، وان الوزارة ستبذل ما بوسعها للانتصار للاسرى .

 

 

وتطرق الى معاناة الاسرى في سجون الاحتلال محملا المجتمع الدولي المسؤولية السياسية والأخلاقية تجاه الاسرى، مطالبا اياه بالتدخل الفوري لإنقاذ حياتهم وخاصة المرضى منهم.

وأشار عضو اللجنة المركزية محمود العالول في كلمة حركة فتح الى ان فتح والسلطة الوطنية والقيادة الفلسطينية لم تنسى قضية الاسرى الجوهرية ولا تساوم على حريتهم مقابل الاستيطان.

 

 

وأضاف ان فتح عملت جهدا كبيرا لتحرير الاسرى من خلال مسيرة المفاوضات وعمليات التبادل، مؤكدا انه لا بد ان يأتي اليوم التي تكون فيها الفرحة الكبيره بتبيض سجون الاحتلال من كافة اسرانا البواسل.

وأشار رئيس نادي الاسير الفلسطيني قدوره فارس، الى ان الانسان قيمه والأسرى قيمه وطنية وذخر وان تحرير اسرانا واجب وطني على كل مواطن فلسطيني .

وتخلل الاحتفال فقرت فنية، وفي ختامه جرى تكريم الاسرى الثلاثة بدروع تقديرية من القائمين على الاحتفال وعدد كبيرة مؤسسات محافظة بيت لحم.

واقيم الاحتفال بحضور رسمي و شعبي وسط مدينة بيت لحم وتحديدا في ساحة كنيسة المهد.

 
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.