سفر

برك السباحة ذات التصميم المتناهي

الجميع يحب المسابح ذات التصميم اللا متناهي. إذا كنت لا تعرف تماماً ما هو المسبح اللا متناهي, إنّه مجرد حوض سباحة ينتج تأثير مرئي من المياه يمتد إلى الأفق. حقيقة أنه يبدو كما لو أن ليس له نهاية تظهر سبب تسميته.ومن الغير مستغرب إنه مكلف نوعاً ما، ووجود مثله في الفندق يعني أن المنتجع مميّز جداً. لقد اخترنا برك السباحة ذات التصميم اللا متناهي المفضلة لدينا من جميع أنحاء العالم.

الجميع يحب المسابح ذات التصميم اللا متناهي. إذا كنت لا تعرف تماماً ما هو المسبح اللا متناهي, إنّه مجرد حوض سباحة  ينتج تأثير مرئي من المياه يمتد إلى الأفق. حقيقة أنه يبدو كما لو أن ليس له نهاية تظهر سبب تسميته.ومن الغير مستغرب إنه مكلف نوعاً ما، ووجود مثله في الفندق يعني أن المنتجع مميّز جداً. لقد اخترنا برك السباحة ذات التصميم اللا متناهي المفضلة لدينا من جميع أنحاء العالم.

 

 

فور سيزونز, ماوي, هاواي

 

لم نكن نمزح عندما قلنا بأن البرك اللامتناهية مكلفة.. فتلك الموجودة في فندق فور سيزونز في ماوي، كلفّت 9 ملايين دولار وقد تم افتتاحها, في عام 2009 بمساحة 4,100 قدم مربّع. وتطل على المحيط الهادي. في هذه المسافة سترى جزيرة لاناي وجبال ماوي الغربية. أتريد أن تعرف على ماذا أنفق المال ؟ حسناّ إذاً:  نظام موسيقى تحت الماء، 60 كرسي كازابيلّا لونج، ستة أكواخ  بمساحة 160 قدم مربع (إثنان منها من تصميم ميسوني)، وتتضمن مراوح في السقف، تلفزيونات HDTV بشاشة مسطحة وثلاجات صغيرة، ، أربع كراسي على شكل  فقاعات داخل البركة واثنين من أحواض المياه الساخنة!  إذاً هذا ليس بكثير.

 

 

فندق سانكتوالي سوالا, تانزانيا

 

تقع داخل حديقة تارانجيرى الوطنية، وهي بركة سباحة تطل على الحياة البرية في أفريقيا حيث يمكن رصد الأسود والنمور والفيلة وغيرها بين أشجار الباوباب. هناك اثنا عشر جناحاً من القماش في ظل أشجار السنط حول حمام السباحة لحمايته عندما يحصل على حرارة أكثر من اللازم . كل خيمة تأتي مع شخص سينتظرك ريثما تنتهي.

 

 

فندق جنائن أوبود المعلقة، بالي، إندونيسيا 


دوار خطير، أليس كذلك؟  إنه رائع جداً مع ذلك.  بركة سباحة ذات  مستويين في جنائن اوبود المعلقة  متوازية مع ججر باتو شاندي البركاني. معلقة عالياً في الغابات الاستوائية المطيرة، يتم التعامل مع الضيوف بإعطائهم فرصة الحصول على إطلالة  نادرة على معبد البالية وهو يقع داخل الغابات المطيرة القريبة. مكافأة إضافية هي أن تأتي كل غرفة مع بركة لا متناهية خاصة بها.

 

 

 فندق منتجع ونادي ذي ريفز, ساوثامبتون, برمودا


هناك بركتين بتصميم لا متناهي في فندق ريفز؛ واحدة في منطقة الفندق والأخرى في قسم الشقق. وتقع كل منهما على قمة منحدرة،  مع مناظر خلابة من المياه الزرقاء الباردة والشعاب المرجانية، والتي أخذ الفندق إسمه منها. ويحصل الزبائن على مناشف مجانية ومياه  طوال اليوم حار، بينما الكوكتيلات  والطعام اللذيذ في القائمة هي أيضاً لها  شعبية كبيرة. ننصحك بتجربة كوكتيل دارك أند ستورم.

 

 

فندق جراند فيلاس ريفييرا مايا، المكسيك 


زوار جراند فيلاس ريفييرا مايا في المكسيك سيشعرون بالدلال حقاً فلا يوجد فقط  بركة واحدة، ولا اثتنين، ولكن ثلاثة برك سباحة  لامتناهية! هناك بركة غراند كلاس وهي للبالغين فقط، وله إطلالات رائعة على البحر الكاريبي؛ وهناك بركة امباسادور المناسبة أكثر للعائلات ، وهناك أصغر بركة  ، زين جراند ، والتي تحيط بها أدغال يوكاتان.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.