كشف الناشط ايمن الحاج يحيى من الحركة الاسيرة في حديث لاذاعة الشمس ان لقاءً عقد قبل حوالي 3 اسابيع بين ممثلين عن اسرى الدخل ومسؤولين عن المفاوضات والرئيس الفلسطيني محمود عباس بخصوص اطلاق سراح اسرى الداخل في الصققة المرتقبة، ووعد عباس بوقف المفاوضات مع اسرائيل في حالة رفض اطلاق سراح اسرى الداخل في الدفعة الثانية او تجاوز اي اسير. وفي سياق متصل تعقد المحكمة المركزية في حيفا صباح اليوم جلسة لمناقشة لائدة اتهام ضد الناشط منير منصور حيث توجه له النيابة تهمة دعم تنظيم محظور ضمن يوم الاسير في العام 2010.

كشف الناشط ايمن الحاج يحيى من الحركة الاسيرة في حديث لاذاعة الشمس ان لقاءً عقد قبل حوالي 3 اسابيع بين ممثلين عن اسرى الدخل ومسؤولين عن المفاوضات والرئيس الفلسطيني محمود عباس بخصوص اطلاق سراح اسرى الداخل في الصققة المرتقبة، ووعد عباس بوقف المفاوضات مع اسرائيل في حالة رفض اطلاق سراح اسرى الداخل في الدفعة الثانية او تجاوز اي اسير.

 

 

وفي سياق متصل تعقد المحكمة المركزية في حيفا صباح اليوم جلسة لمناقشة لائدة اتهام ضد الناشط منير منصور حيث توجه له النيابة تهمة دعم تنظيم محظور ضمن يوم الاسير في العام 2010.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.