فن وترفيه

شاكيرا وزوجها وابنها يحتفلون بفوز برشلونة

كعادتها في مشاركة حبيبها معظم احتفالاته الرياضية، فقد احتفلت الفنانة الكولومبية شاكيرا وابنها ميلان، مع والده جيرارد بيكه، مدافع برشلونة، بفوز الفريق ببطولة كأس السوبر الإسباني على ملعب “كامب نو”. الطفل “ميلان” ظهر مرتديا قميص برشلونة، بجوار الكأس على أرضية الملعب، كما ظهرت شاكيرا في صورة عائلية مع صديقها بيكيه، وطفلهما بجوار الكأس. كان برشلونة تقابل مع أتليتكو مدريد في نهائي البطولة، وتعادلا إيجابيا في مباراة الذهاب، ثم تعادلا سلبيا في الإياب على ملعب “كامب نو”، ما منح الفريق الكتالوني اللقب الرابع للسوبر الإسباني في السنوات الخمس الأخيرة.

كعادتها في مشاركة حبيبها معظم احتفالاته الرياضية، فقد احتفلت الفنانة الكولومبية شاكيرا وابنها ميلان، مع والده جيرارد بيكه، مدافع برشلونة، بفوز الفريق ببطولة كأس السوبر الإسباني على ملعب “كامب نو”.

 

الطفل “ميلان” ظهر مرتديا قميص برشلونة، بجوار الكأس على أرضية الملعب، كما ظهرت شاكيرا في صورة عائلية مع صديقها بيكيه، وطفلهما بجوار الكأس.


كان برشلونة تقابل مع أتليتكو مدريد في نهائي البطولة، وتعادلا إيجابيا في مباراة الذهاب، ثم تعادلا سلبيا في الإياب على ملعب “كامب نو”، ما منح الفريق الكتالوني اللقب الرابع للسوبر الإسباني في السنوات الخمس الأخيرة.








يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.