فن وترفيه

لمن قدم أكبر حذاء رياضي في العالم؟

قامت شركة عالمية مختصة بصناعة الأحذية والملابس والمعدات الرياضية بابتكار حذاء رياضي عملاق خصيصًا لأنثى فيل تعاني من التهاب المفاصل في قدمها، وتم تصميم الحذاء كي يبدو وكأنه من جلد الفيل، ومزود بأربطة بيضاء أنيقة على الكعب، وأربطة رمادية في الواجهة، علاوة على علامة الشركة على الجانبين. وبحسب صحيفة الديلي ميل أنه لم يتم تحديد حجم الحذاء الجديد، أو قدرته على التحمل، ولا المكان الذي تعيش فيه الفيلة، إلا أنّ الشركة الصانعة صرحت بأنه مصنوع خصيصًا لفيلة تدعى "بانادولا" اكتشف مالكها أنها تعاني آلام التهاب المفاصل من خلال عرجها في المشي .

قامت شركة عالمية مختصة بصناعة الأحذية والملابس والمعدات الرياضية بابتكار حذاء رياضي عملاق خصيصًا لأنثى فيل تعاني من التهاب المفاصل في قدمها، وتم تصميم الحذاء كي يبدو وكأنه من جلد الفيل، ومزود بأربطة بيضاء أنيقة على الكعب، وأربطة رمادية في الواجهة، علاوة على علامة الشركة على الجانبين.

 وبحسب صحيفة الديلي ميل أنه لم يتم تحديد حجم الحذاء الجديد، أو قدرته على التحمل، ولا المكان الذي تعيش فيه الفيلة، إلا أنّ الشركة الصانعة صرحت بأنه مصنوع خصيصًا لفيلة تدعى "بانادولا" اكتشف مالكها أنها تعاني آلام التهاب المفاصل من خلال عرجها في المشي .

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.