اعتقلت شرطة كرمئيل بعد ظهر اليوم شاب (21عاما) من سكان مدينة سخنين بشبهة سرقة جهاز هاتف خلوي من سائق في مدينة كرمئيل . وبحسب ما جاء على لسان الناطق باسم الشرطة في منطقة الشمال بان سائق سيارة خصوصية من سكان مدينة كرمئيل كان قد اقل شاب من سكان مدينة سخنين بسيارته الخصوصية من منطقة الكريوت في حيفا الى مدينة كرمئيل "توصيلة مجانية ترمب" وعند وصول السائق الى مدينة كرمئيل ترجل الشاب المشتبه به من السياره ولاذ بالفرار بعد ان قام بسرقة هاتف السائق . وبدوره قام السائق بابلاغ شرطة كرمئيل بالامر وتقديم معلومات واوصاف حول المشتبه به بسرقة الهاتف الخلوي استطاع افراد الشرطة القاء القبض عليه واعتقاله " خيرا تعمل شرا تلقى" وستطالب الشرطة صباح الغد من محكمة الصلح في عكا طلب تمديد اعتقال الشاب المشتبه به على ذمة التحقيق .

اعتقلت شرطة كرمئيل بعد ظهر اليوم شاب (21عاما) من سكان مدينة سخنين بشبهة سرقة جهاز هاتف خلوي من سائق في مدينة كرمئيل .
وبحسب ما جاء على لسان الناطق باسم الشرطة في منطقة الشمال بان سائق سيارة خصوصية من سكان مدينة كرمئيل كان قد اقل شاب من سكان مدينة سخنين بسيارته الخصوصية من منطقة الكريوت في حيفا الى مدينة كرمئيل "توصيلة مجانية ترمب" وعند وصول السائق الى مدينة كرمئيل ترجل الشاب المشتبه به من السياره ولاذ بالفرار بعد ان قام بسرقة هاتف السائق .

 

وبدوره قام السائق بابلاغ شرطة كرمئيل بالامر وتقديم معلومات واوصاف حول المشتبه به بسرقة الهاتف الخلوي استطاع افراد الشرطة القاء القبض عليه واعتقاله " خيرا تعمل شرا تلقى" وستطالب الشرطة صباح الغد من محكمة الصلح في عكا طلب تمديد اعتقال الشاب المشتبه به على ذمة التحقيق .

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.