نظمت وزارة الأسرى ونادي الأسير في رام الله واللجنة الشبابية العليا بالتعاون مع نقابة الموظفين الاحد مسيرة" صرخة النصر" استجابة لنداء الأسرى المضربين عن الطعام وكافة الأسرى في سجون الاحتلال. وانطلقت المسيرة من خيمة الاعتصام في ساحة بلدية البيرة إلى ميدان الشهيد ياسر عرفات في رام الله، ورفع المشاركون صور أبنائهم الأسرى، مطالبين بهبة جماهيرية لنصرة أبنائهم في سجون الاحتلال، هاتفين باسم الأرض والأسرى. كما شاركت عائلة الشهيد الأسير عرفات جرادات في المسيرة وباسم عائلته قال خال الشهيد "أن هذه الوقفة للأسرى ولأبناء الحركة الأسيرة وقفة مشرفة، تثبت مجددا أن هذا الشعب يستنهض دائما في الشدائد، وإن عرفات قد وصل إلى مراده وكان الشهادة والعزة هدية القدر له ولعائلته وأطفاله محمد و يارا وطفله الذي لم يأتي بعد، داعيا إلى الثأر من هذا المحتل الذي قتله بدم باردة ". كذلك وجه عدد من المتضامنين المضربين في خيمة الكرامة المقامة أمام مقر الأمم المتحدة في رام الله نداءا إلى أن تكون هناك وقفات جادة وجماهيرية من أجل أسرانا والعمل على الالتفاف حول هذه القضية الفلسطينية العادلة، وخاصة أسرانا المضربين عن الطعام.

نظمت وزارة الأسرى ونادي الأسير في رام الله واللجنة الشبابية العليا بالتعاون مع نقابة الموظفين الاحد مسيرة" صرخة النصر" استجابة لنداء الأسرى المضربين عن الطعام وكافة الأسرى في سجون الاحتلال.

وانطلقت المسيرة من خيمة الاعتصام في ساحة بلدية البيرة إلى ميدان الشهيد ياسر عرفات في رام الله، ورفع المشاركون صور أبنائهم الأسرى، مطالبين بهبة جماهيرية لنصرة أبنائهم في سجون الاحتلال، هاتفين باسم الأرض والأسرى.

كما شاركت عائلة الشهيد الأسير عرفات جرادات في المسيرة وباسم عائلته قال خال الشهيد "أن هذه الوقفة للأسرى ولأبناء الحركة الأسيرة وقفة مشرفة، تثبت مجددا أن هذا الشعب يستنهض دائما في الشدائد، وإن عرفات قد وصل إلى مراده وكان الشهادة والعزة هدية القدر له ولعائلته وأطفاله محمد و يارا وطفله الذي لم يأتي بعد، داعيا إلى الثأر من هذا المحتل الذي قتله بدم باردة ".

كذلك وجه عدد من المتضامنين المضربين في خيمة الكرامة المقامة أمام مقر الأمم المتحدة في رام الله نداءا إلى أن تكون هناك وقفات جادة وجماهيرية من أجل أسرانا والعمل على الالتفاف حول هذه القضية الفلسطينية العادلة، وخاصة أسرانا المضربين عن الطعام.














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.