شهدت كنيسة القيامة في مدينة القدس صباح اليوم الاحد قداسا احتفاليا كبيرا ترأسه ستة مطارنة من عدة كنائس ارثوذكسية في العالم والمئات من الكهنة والشمامسة وحشد كبير من المصلين,وقد اقيم القداس الالهي داخل القبر المقدس . ترأس الخدمة الالهية اصحاب السيادة:المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس(ممثلا للبطريرك الاورشليمي),المطران بولس متروبوليت ابرشية كوزاني في بلاد اليونان,المتروبوليت كيريلس راعي ابرشية كاترين بورغ في روسيا ,المطران تيخن من ابرشية موسكو,المطران انطونيوس من بطريركية صربيا,المطران يوحنا من بطريركية جورجيا. وفي نهاية الخدمة نقل سيادة المطران عطاالله حنا بركة غبطة السيد البطريرك مرحبا بأصحاب السيادة المطارنة الاجلاء ومتحدثا عن اهمية هذا القداس الذي يقام داخل القبر المقدس. اما المطارنة الضيوف فقد عبروا عن تؤثرهم البالغ بهذة الصلاة داخل هذا المكان المقدس . وهذة بعض الصور التي التقطت من هذا القداس الحافل.

شهدت كنيسة القيامة في مدينة القدس صباح اليوم الاحد قداسا احتفاليا كبيرا ترأسه ستة مطارنة من عدة كنائس ارثوذكسية في العالم والمئات من الكهنة والشمامسة وحشد كبير من المصلين,وقد اقيم القداس الالهي داخل القبر المقدس .

ترأس الخدمة الالهية اصحاب السيادة:المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس(ممثلا للبطريرك الاورشليمي),المطران بولس متروبوليت ابرشية كوزاني في بلاد اليونان,المتروبوليت كيريلس راعي ابرشية كاترين بورغ في روسيا ,المطران تيخن من ابرشية موسكو,المطران انطونيوس من بطريركية صربيا,المطران يوحنا من بطريركية جورجيا.

وفي نهاية الخدمة نقل سيادة المطران عطاالله حنا بركة غبطة السيد البطريرك مرحبا بأصحاب السيادة المطارنة الاجلاء ومتحدثا عن اهمية هذا القداس الذي يقام داخل القبر المقدس.

اما المطارنة الضيوف فقد عبروا عن تؤثرهم البالغ بهذة الصلاة داخل هذا المكان المقدس .

وهذة بعض الصور التي التقطت من هذا القداس الحافل.









































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.