فن وترفيه

باريس هيلتون حفظت سورة الفاتحة

قال المتحدث بإسم المليارديرة باريس هيلتون ان الاخيرة تعلمت أداء الصلاة الخاصة بالمسلمين كما حفظت سورة الفاتحة واكد المحدث بأن خبر اسلام هيلتون الذي انتشر أواخر العام الماضي، ليس صحيحا في مجمله، وإنما الحقيقة هي أن باريس هيلتون وأثناء وجودها في العاصمة التركية اسطنبول تعلمت أداء الصلاة الخاصة بالمسلمين كما حفظت سورة الفاتحة. وانتشر كالنار في الهشيم خبر العلاقة العاطفية الجديدة بين وريثة العز ولاعب اتلتيكو مدريد وصيف متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم لاعب الوسط التركي المسلم أردا توران، وذلك على وقع جلسة التصوير التي أقيمت بينهما للترويج لماركة ملابس تركية جديدة... وقالت صحيفة "حرييت” اليومية التركية أن هيلتون قضت أربعة أيام في العاصمة اسطنبول، لتصوير لقطات قيل أنها ساخنة ومثيرة للإعلان الجديد، وأعادت سرد بعض الإشاعات التي انتشرت مؤخرا حول علاقة عاطفية بين هيلتون وأردا.. هذه المدونة الإلكترونية مرتبط من هنا الويب هذه المدونة الإلكترونية مرتبط من هنا الويب الجمعة، 7 ديسمبر، 2012 باريس هيلتون حفظت سورة الفاتحة

قال المتحدث بإسم المليارديرة باريس هيلتون ان الاخيرة تعلمت أداء الصلاة الخاصة بالمسلمين كما حفظت سورة الفاتحة واكد المحدث بأن خبر اسلام هيلتون الذي انتشر أواخر العام الماضي، ليس صحيحا في مجمله، وإنما الحقيقة هي أن باريس هيلتون وأثناء وجودها في العاصمة التركية اسطنبول تعلمت أداء الصلاة الخاصة بالمسلمين كما حفظت سورة الفاتحة.


وانتشر كالنار في الهشيم خبر العلاقة العاطفية الجديدة بين وريثة العز ولاعب اتلتيكو مدريد وصيف متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم لاعب الوسط التركي المسلم أردا توران، وذلك على وقع جلسة التصوير التي أقيمت بينهما للترويج لماركة ملابس تركية جديدة.
وقالت صحيفة "حرييت” اليومية التركية أن هيلتون قضت أربعة أيام في العاصمة اسطنبول، لتصوير لقطات قيل أنها ساخنة ومثيرة للإعلان الجديد، وأعادت سرد بعض الإشاعات التي انتشرت مؤخرا حول علاقة عاطفية بين هيلتون وأردا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.