نظم مركز اعلام للمجتمع الفلسطيني في اسرائيل, امس الثلاثاء في فندق جولدن كراون بمدينة الناصرة, مناظرة علنية تحت عنوان " انتخابات الكنيست 2013, التصويت ام المقاطعة؟",.وقد حضر المناظرة العشرات من الصحفيين والمهتمين بالقضية. تولت عرافة المناظرة الاعلامية الزميلة اليزابيث نصار, شارك في المناظرة كل من عايدة توما سليمان، عضو سكرتارية الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، مطانس شحادة، عضو اللجنة المركزية في التجمع الوطني الديمقراطي الديمقراطي، عن الفريق المؤيد للتصويت في انتخابات الكنيست, أما الفريق المعارض فشارك كل من سهيل صليبي، عضو الأمانة العامة في حركة أبناء البلد، وثائرة زعبي، عضو لجنة المبادرة لمقاطعة انتخابات الكنيست, كما شارك كل من الإعلاميين سناء لهب ونبيل أرملي في لجنة التحكيم للتصويت على أداء كل من الفريقين إلى جانب ثلاثة من خريجي دورة المناظرة, حيث فاز في المناظرة الفريق المؤيد للتصويت في الانتخابات القادمة. جدير بالذكر أن هذه المناظر فتحت الباب أمام عرض مواقف كل فرد في الفريقين ومن ثم فتح المجال الرد على ادعاءات المنافسين كما تمتع الجمهور الحاضر بإمكانية المشاركة في النقاش وتوجيه الأسئلة للمتناظرين.

نظم مركز اعلام للمجتمع الفلسطيني في اسرائيل, امس الثلاثاء في فندق جولدن كراون بمدينة الناصرة, مناظرة علنية تحت عنوان " انتخابات الكنيست 2013, التصويت ام المقاطعة؟"وقد حضر المناظرة العشرات من الصحفيين والمهتمين بالقضية.

تولت عرافة المناظرة الاعلامية الزميلة اليزابيث نصار, شارك في المناظرة كل من عايدة توما سليمان، عضو سكرتارية الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، مطانس شحادة، عضو اللجنة المركزية في التجمع الوطني الديمقراطي الديمقراطي، عن الفريق المؤيد للتصويت في انتخابات الكنيست, أما الفريق المعارض فشارك كل من سهيل صليبي، عضو الأمانة العامة في حركة أبناء البلد، وثائرة زعبي، عضو لجنة المبادرة لمقاطعة انتخابات الكنيست, كما شارك كل من الإعلاميين سناء لهب ونبيل أرملي في لجنة التحكيم للتصويت على أداء كل من الفريقين إلى جانب ثلاثة من خريجي دورة المناظرة, حيث فاز في المناظرة الفريق المؤيد للتصويت في الانتخابات القادمة.

جدير بالذكر أن هذه المناظر فتحت الباب أمام عرض مواقف كل فرد في الفريقين ومن ثم فتح المجال الرد على ادعاءات المنافسين كما تمتع الجمهور الحاضر بإمكانية المشاركة في النقاش وتوجيه الأسئلة للمتناظرين.


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.