طحن فريق مكابي اكسال ضيفه فريق هبوعيل رموت منشيه (5-1)، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". ولعل الأمر الملفت للانتباه، احتساب الحكم بن شوحاط 4 ركلات جزاء 11م خلال المباراة، 3 لاكسال وواحدة للضيوف. وقد بدأ اللاعب دور نافون، مهرجان الأهداف في المباراة بهدف لرموت منشيه من ركلة جزاء 11م، قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، لكن في الشوط الثاني قلب الكسلاويون النتيجة، حين أدرك البديل عبد الرحمن حبشي النتيجة من ركلة جزاء 11م، وبعده أهدر رجا زعبي ركلة جزاء 11م أخرى للكسلاويين، بيد أن اياد سمعان صنع المنقلب وتبعه ساهر عياد بالثالث، ونجح اللاعب أحمد حجير بتسجيل الهدف الرابع، وفي الوقت بدل الضائع اختتم أحمد حجير مهرجان الأهداف بالهدف الخامس. وقد رفع الكسلاويون رصيدهم الى 7 نقاط.

طحن فريق مكابي اكسال ضيفه فريق هبوعيل رموت منشيه (5-1)، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".
 ولعل الأمر الملفت للانتباه، احتساب الحكم بن شوحاط 4 ركلات جزاء 11م خلال المباراة، 3 لاكسال وواحدة للضيوف.
 وقد بدأ اللاعب دور نافون، مهرجان الأهداف في المباراة بهدف لرموت منشيه من ركلة جزاء 11م، قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، لكن في الشوط الثاني قلب الكسلاويون النتيجة، حين أدرك البديل عبد الرحمن حبشي النتيجة من ركلة جزاء 11م، وبعده أهدر رجا زعبي ركلة جزاء 11م أخرى للكسلاويين، بيد أن اياد سمعان صنع المنقلب وتبعه ساهر عياد بالثالث، ونجح اللاعب أحمد حجير بتسجيل الهدف الرابع، وفي الوقت بدل الضائع اختتم أحمد حجير مهرجان الأهداف بالهدف الخامس.
 وقد رفع الكسلاويون رصيدهم الى 7 نقاط.


























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.