فن وترفيه

الشمس تكشف مفاجأة... غادة تغني في رمضان

يبدو أنّ غادة عبد الرازق لن تكتفي بمشاهد الرقص التي ستقدّمها في مسلسل "سمارة"، بل ستغني أيضاً. إذ علمت "الشمس أنها ستقدم دويتو غنائياً بمشاركة لوسي التي تجسّد دور والدتها في العمل. وهو الأمر الذي تتكتم عليه أسرة العمل بعدما أرادته مفاجأة، وخصوصاً أنّها المرة الأولى التي يتم فيها تقديم دويتو يتخلله حوار بين فنانتين ضمن أحداث المسلسل. من جهة أخرى، تشهد أحداث المسلسل مباراة حامية في الرقص بين غادة التي تجسد شخصية سمارة، ولوسي التي تلعب دور والدتها. إذ تقدم كل منهما عدداً من الرقصات، لكنّ غادة حظيت بنصيب أكبر كونها بطلة العمل. يذكر أن غادة قامت بالغناء قبلاً ضمن فيلم "بون سواريه". إذ قدمت أغنية بعنوان "الهانص في الدانص" وهي الأغنية التي عرّضتها لهجوم عنيف من قبل الجمهور والنقاد.

يبدو أنّ  غادة عبد الرازق لن تكتفي بمشاهد الرقص التي ستقدّمها في مسلسل "سمارة"، بل ستغني أيضاً. إذ علمت "الشمس أنها ستقدم دويتو غنائياً بمشاركة لوسي التي تجسّد دور والدتها في العمل. وهو الأمر الذي تتكتم عليه أسرة العمل بعدما أرادته مفاجأة، وخصوصاً أنّها المرة الأولى التي يتم فيها تقديم دويتو يتخلله حوار بين فنانتين ضمن أحداث المسلسل.
من جهة أخرى، تشهد أحداث المسلسل مباراة حامية في الرقص بين غادة التي تجسد شخصية سمارة، ولوسي التي تلعب دور والدتها. إذ تقدم كل منهما عدداً من الرقصات، لكنّ غادة حظيت بنصيب أكبر كونها بطلة العمل.
يذكر أن غادة قامت بالغناء قبلاً ضمن فيلم "بون سواريه". إذ قدمت أغنية بعنوان "الهانص في الدانص" وهي الأغنية التي عرّضتها لهجوم عنيف من قبل الجمهور والنقاد.

 




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.