فن وترفيه

ال CNN تنشر مقطع من فيلم اباحي خلال نشرة الأخبار

انتشر مقطع فيلم إباحي مدته نصف ساعة عبر قناة "CNN" ليلة الخميس الماضي عن طريق الخطأ لمتحولة جنيساً.

خرجت ممثلة الافلام الاباحية التي مثلت في الفيم الاباحي وتدعى "ريلى كوين" وهي متحولة جنسياً لتبدي رأيها من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي تويتر قائلة :"شكرا CNN على هذا الوقت المجاني على الهواء".

وفي التفاصيل، وقعت قناة "CNN" بسقطة مهنية بعد عرضها فيديو إباحي ليلة الخميس عن طريق الخطأ، حيث كان مشاهدين القناة في إنتظار عرض برنامج "الجزء غير المعروف" من حياة أنتوني بوردين، ليتفاجأ المشاهدين بعرض فيلم إباحي.

فضيحة الـ"CNN"، أثارت غضب السكان في مدينة بوسطن الامريكية الذين شاهدوا البث معربين عن غضبهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

علق سكان المدينة بالقول:"ننتظر أن تفيق CNN من غفلتها"، غير أن القناة عقب انتشار الخبر، ألقت باللوم على شبكة الكابل RCN، وأخبرت القناة مجلة Variety بأن "RCN مزود الكابل في بوسطن بثَّ محتوى غير لائق لمدة 30 دقيقة على CNN".

وقالت القناة في بيانها، "على الرغم من أن تقارير وسائل الإعلام تقول عكس ذلك، فإن شبكة RCN تؤكد لنا أنه لم يكن هناك تَعطّل في برمجة CNN في بوسطن الليلة الماضية".

فيما ردت RCN على لسان نائب الرئيس والمدير العام لخدمة RCN جيف كارلسون، لموقع Variety أن الشركة تبحث في الواقعة، ولكنها لم تجد "أي دليل" على أن محتوى شبكة CNN الخاص بهم قد تم العبث به.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.