يحلّق فريق هبوعيل عماد اكسال في قمة دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، اذ رفع رصيده الى سبع نقاط اثر فوزه البيتي الكبير على فريق عيروني طبريا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الثالث.

ولم يكن الفوز الكسلاوي مشكوكا في أمره، فالفريق قدم مباراة كبيرة باشراف المدرب أيمن خلايلة، حيث أثبتوا "علو كعبهم" منذ الدقيقة الأولى.

وسجل الكابتن عبد السلام دراوشة هدف السبق بعد انفراده بالحارس. وأدرك الفريق الضيف التعادل بعد خطأ في دفاع اكسال، ليستغل ذلك المهاجم معمر قراقرة.

ونجح الكسلاويون باعادة التفوق لصالحهم في الدقيقة الثانية والأربعين عن طريق الهداف "آفي مالكا". وفي الشوط الثاني عزز صانع الألعاب "نيسان رفيفو "فوز فريقه بهدفين شخصيين.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.