عربي

أحمد موسى يغلق حسابه على تويتر بعد فضيحة استفتاء السيسي

ان موسى طالب متابعيه بإبداء رأيهم في ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة، تحت سؤال: هل تؤيد ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة؟

أغلق المذيع المصري أحمد موسى مقدِّم برنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"، حسابه الشخصي على موقع تويتر بعد استطلاع الرأي بشأن ترشَّح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية الذي عرضه عبر حسابه.

وكان موسى طالب متابعيه بإبداء رأيهم في ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة، تحت سؤال: هل تؤيد ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة؟.





وهاجم المستخدمون موسى، بشدة بعد إغلاقه الصفحة، ودشنوا هاشتاج هاجموا من خلاله أكبر مروجي بروجندا السيسي. حيث تصدر هاشتاج “المذيع جاب ورا”، قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد أن أغلق أحمد موسى، حسابه على الموقع، فور ظهور نتيجة استطلاع الرأي بشأن ترشَّح السيسي لفترة رئاسية ثانية عرضه عبر حسابه.

وهاجم عدد كبير من المستخدمين، موسى، بعد إغلاق حسابه وادعائه أن “هاكرز” اخترقوا الصفحة، ما أثار سخرية المستخدمين.

 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.