فن وترفيه

باسم ياخور يبين رأيه في المعارضة السورية و اردوغان

لأول مرة يدخل الممثل السوري باسم ياخور بحوار سياسي صريح عبر التعليقات في صفحته الرسمية حيث دخل في سجالات مع سوريين وعرب معارضين وتحدّث عبر الردود في صفحته في عدة أمور بينها رأيه بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان، ومحاولة الإنقلاب الأخيرة في تركيا.

وبحسب "شام تايمز"، قال ياخور تعليقا على محاولة الإنقلاب في تركيا: "أردوغان هو اللي عامل الانقلاب على حاله ليخلاله الجو.. يعني بيمثل أحسن من مراد علم دار"!

وأضاف حول رأيه بأردوغان بالقول: "هاد الشخص هو السبب بتهجير نصف حلب على تركيا وسرقة أملاكهم، وهو السبب بسقوط صواريخ المعتدلين يوميا بالعشرات على أحياء حلب وسقوط آلاف المدنيين، والأخ العثماني لا يمكن أن يحب العربي ويتعاطف معه حتى تحت غطاء الدين.. واستضافته السوريين بتركيا ليست كرم أخلاق وإنما ورقة سياسية رابحة لابتزاز أوروبا وهو يقبض ثمنها حاليا.. وقريبا سيمد يده ويضعها بيد النظام لأنه يريد تصفية النفوذ الكردي في شمال حلب والأيام بتثبتلك".

وحول شعار الحرية الذي يطرحه المعارضون، قال ياخور لأحد متابعيه: "يا رجل مطلبكم حرية.. وإذا قلنا نص رأي او كلمة بتصيروا تشتمونا وتهددونا وتخونونا وتشبحوا علينا تشبيح ثوري، أظن الحرية لا تتجزأ.. تطالب بها لنفسك وتحجبها عن الآخرين، وأكيد فاقد الشيء لا يعطيه".

وانتقد الفنان باسم ياخور خلال ردوده بعض ممارسات اجهزة الدولة، ولكنه استطرد بالقول: "هاد ما بيعني اني طالب بإسقاط كل مؤسسات الدولة والنظام وانا شايف بعيني انه اللي جاية يقعد بداله هنن نخب المعارضة الاكتر فساد وكذب والأكثر استبداد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.