فن وترفيه

احمد رزق بطل ’تياترو مصر‘ في عيد الفطر المقبل

اعرب النجم اشرف عبد الباقي عن سعادتة بفريق عملة الذي شاركة في مسرحية ’تياترو مصر‘ الذي ت عرضها علي شاشة الحياة الفضائية، لذلك سيشاركونة فى مسلسلة الاذاعي الجديد ’المسيحاتي‘.

اكد الفنان المصري اشرف عبد الباقي عبر اخر اخبار المشاهير ان مسلسله الاذاعي الجديد "المسيحاتي" المقرر عرضه فى موسم رمضان 2015، يعد من فكرتة شخصيا، وسيمثل نوعا جديدا من الكوميديا الاجتماعية، وسيشاركه البطولة مجموعة نجوم تياترو مصر الذين اسعده بشدة تقديمهم للجمهور، لانهم يمثلون مواهب حقيقية من وجهة نظرة.

واضاف اشرف انه قام بتسجيل اولى حلقات المسلسل، متمنيا ان يلقى العمل قبول واستحسان الجمهور، الذي يقدر الفن الهادف والجميل، وتابع عبد الباقي بان الفنان لا يمكنه ان يتوقف عن العطاء بسبب اي عمل اياً كان، مشيراً الي انه لا يحمل اي شئ سيئ داخلة تجاه ابطال مسرحية "تياترو مصر"، وخير دليل على ذلك انه استعان بهم في مسلسله الجديد.

وكشفت اخر اخبار المشاهير ان الفنان اشرف عبد الباقي قام ببيع فكرتة وهي "تياترو مصر" للمنتج صادق الصبّاح، والذي سيقوم بإنتاج العروض وعرضها على فضائية MBC مصر، عقب عيد الفطر المقبل، لينفصل بذلك عن الشركة التي تعاون معها في الموسمي الاول والثاني، علي الرغم بما يتردد داخل الوسط الفني ان فكرة المسرحية لا تعود لأشرف لكنها مملوكة لشركة "فيردي"، وهو الامر الذي يُعرض النجم وفريقة للمسائلة القانونية فيحال قام بتقديم نفس الفكرة مع منتج اخر، وهو ما جعل عبد الباقي يعيش حالة من القلق، ويشعر بأنه في ازمة من الممكن ان تهدد مشروعه وحلمه.

كما اشارت اخر اخبار المشاهير ان فريق عمل عبد الباقي يشعرون بالندم لاتخاذهم مثل هذه الخطوة والانتقال لشركة جديدة اخرى حيث طالبو رئيس فرقتهم بحمايتهم في حال قررت الشركة الاولى ان تتخذ اي اجراء قانوني ضدهم.

ولم تتوقف الاخبار المثيرة للجدل حول مسرحية "تياترو مصر" عن هذا الحد، بل تردد مؤخراً ان الفنان الكوميدي احمد رزق وافق علي بطولة الجزء الثالث للمسرحية لكن مع شركة "فيردي"، وهذا ماجعل هناك الكثير من التساؤلات داخل اخر اخبار المشاهير حيث ان فكرة "تيترو مصر" مرتبطه من بدئها بالفنان اشرف عبد الباقي وفريق عملة المكون من الشباب الموهوب والذين بدورهم حققوا نجاحاً كبيراً وملحوظاً طوال الموسمين.

ويشار الي ان موقع "صدي البلد" الاخباري قام بتكريم النجم الكوميدي اشرف عبد الباقي لما قدمه من فن راقي وهادف، وذلك بعد الانتهاء من لقاء مع جمهوره من خلال خدمة الموقع وهي الـ"هانج اوت"، معربا عن سعادتة وانه سيقوم بأعادة التجربة مرة اخرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.