فن وترفيه

نبيلة عبيد ترفض تجسيد حياتها لعمل درامي

نفت النجمة المصرية نبيلة عبيد، الاشاعات التي طالتها الفترة الماضية حول غيرتها من نجاح مسلسل النجمة ناديا الجندي "اسرار"، مؤكدة انها محض كذب وافتراء.

اشارت عبيد عبر الاخبار الفنية العربية انها قامت بالاتصال بالنجمة الكبيرة ناديا الجندي وهنأتها على مستوى المسلسل العالي اخراجاً وكتابتةً وتمثيلاً، واضافت ان المنافسة بينهما لا تعد واكثر من منافسة في العمل، وليست غيرة وكراهية، وحول ظهورها في اعمال درامية في شهر رمضان لفتت انها سوف تظهر كضيفة شرف في عمل للنجمة دنيا سمير غانم وهو مسلسل "لهفة"، وذلك لحبها وتقديرها لموهبة دنيا مؤكدة ان لها مستقبل كبير، بالاضافة الى انها ابنة اعز صديقاتها "دلال عبد العزيز".

كما ذكرت نبيلة انها لم تقدم هذا العام عملاً دراميا في رمضان، وذلك لانه لم يعرض عليها دوراً مناسباً يليق بتاريخها الفني الطويل كـ"نجمة مصر الاولى" ويمكنها من العودة الى الشاشة الصغيرة. هذا وكشفت الاخبار الفنية العربية ان نجمة مصر الاولى نبيلة عبيد، قررت العودة الى الانتاج من جديد، ولا تعد هذه اولى تجاربها فى عالم الانتاج،حيث لها شركة انتاج وهي "افلام نبيلة عبيد"، والتي انتجت من قبل العديد من الاعمال الناجحة، وفي مقدمتها "ارجوك اعطني هذا الدواء"، و"ايام في الحلال"، وكلها اعمال حققت نجاحا كبيرا.

واكدت عبيد من خلال الاخبار الفنية العربية ان الهدف من عودتها الى الاعمال الانتاجية مرة اخرى بعد فترة غياب، هو المساهمة في اعادة الحياة الى السينما المصرية التي بدأت تتعافى فى الاونة الاخيرة، متمنيه تقديم مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة في مجال الكتابة والتمثيل والاخراج عن طريق العودة للانتاج.

من ناحية اخرى، صرحت النجمة نبيلة عبيد عبر الاخبار الفنية العربية انها تفكر في تبني طفل، وذلك حتى تهرب من حالة الوحدة المؤلمة التي تعيشها هذه الفترة وتحاول الخروج منها بأي شكل، مشيرة ان هذا الكلام ما زال في حيز التفكير فقط، لان تربية طفل تحتاج الى وقت كبيرالى جانب انها مسؤلية ثقيلة جداً، كما لفتت عبيد انها ترفض تماماً تحويل قصة حياتها الى عمل فني، موضحة انها من الممكن ان تكتب مذكراتها في كتاب خلال الفترة المقبلة، خاصة وان حياتها مليئة بالاحداث التي من الممكن ان يتعلم منها الاجيال القادمة.

يشار الى ان النجمة المصرية نبيلة عبيد اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي جدلا بعد ان اعادت رقصة فيلم "الراقصة والسياسي"، على مسرح برنامج "نجمة العرب"، حيث قامت بنفس الاداء الذي قامت به في الفيلم منذ سنوات دون تغيير، وهو البرناج الذي تشارك فيه عضوة فى لجنة التحكيم، والتي بدورها تتنوع وفق المراحل المختلفة في البرنامج.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.