فن وترفيه

اخر اخبار رامي جمال تنتظر طرح البومه الجديد قبل نهاية العام

تتصدر اخر اخبار رامي جمال انتهائه من تسجيل معظم اغنيات البومه الجديد، ويباشر حاليا عملية الاعداد النهائي له.

من جانبه صرح المطرب والملحن رامي جمال ، انه انتهى من تسجيل 12 اغنية حتى الان وستكون ضمن البومه الغنائي الجديد، والمحتمل طرحه قبل نهاية العام الجاري، مضيفاً الى انه يتعاون في الالبوم مع الشعراء امير طعيمة ومحمد عاطف واحمد المالكي وجمال الخولي وخالد الشباني وهيثم سليم وطارف فيصل واسامة مصطفى، الى جانب كلاً من الملحنين محمد وزيري وياسر نور وسامح كريم وشريف الغندور وشريف بدر، كما لحن لنفسه 7 اغاني في الالبوم الجديد، كما يتعاون فى توزيع اغانيه، مع شريف مكاوي ونادر حمدي وتميم واحمد إبراهيم ونور.

هذا واشارت اخر اخبار رامي جمال، الى انه فور انتهاء التحضيرات النهائية للالبوم سيعقد جلسة مع ادارة شركة "NRP Music" التي تتولى انتاج الالبوم، للاتفاق على موعد طرح الالبوم، والاغاني التي سيتم تصويرها بالاضافة الى امكان التصوير.

وكانت اخر البومات رامي جمال هى "فترة مش سهلة"، الذي تم طرحه في الاسواق في صيف 2013، وصور منه الاغنية التي حملت اسم الالبوم بطريقة الفيديو كليب، والتي تم تصويرها في دولة الامارات العربية المتحدة، هذا كما ضم الالبوم خمسة عشر اغنية هم: "انساها وارتاح"، "فترة مش سهلة"، "قلبي ملك ليك"، "سهرانالك عيوني"، "عقدة الذنب"، "حكاية روح"، "زي الشمس"، "فرحان بشكل"، "عمال بيجي عليا"، "واحشين بعض"، "متتمنيش"، "بكلمتين"، "جت سليمة" و"تعدي سنين"، و"متلعمناش".

وكشفت اخر اخبار رامي جمال انه قام بنشر صورة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وهو في طفولته في احدى الحفلات، وكتب تعليقا على الصورة وهو: "معلش يا جماعة انا كنت مشغول الفترة اللى فاتت بالحفلة دى"، كما اوضح المطرب والملحن رامي جمال فى التعليقات ان هذه الصورة ترجع الى عام 1988 فى احتفالات عيد الدقهلية فى قصر ثقافة المنصورة والذى كان يحضره المحافظ.

يشار الى انه تم تداول صور للمطرب رامي جمال وعروسته المطربة ناريمان من حفل زفافهما، عبر مواقع التواصل الاجتماعي رغم انه لم يعلن عن مكان قيام الزفاف فى وقتها، والتي يظهر فيها جمال في الصورة التي التقطها بطريقة الـ Selfie، وهو مرتدي لبدلة الزفاف السوداء، فيما ارتدت عروسه ناريمان فستان الزفاف الابيض اللون، كما نشر رامي جمال صورة عبر حسابه على Instagram لسيارة "هامر" صفراء اللون، ومزينة بشريط احمر وبباقة زهور حمراء وبيضاء اللون، وموضوع عليها اول حرف من اسمه ومن اسم عروسته.

هذا وقد اشارت اخر اخبار رامي جمال عن هوية زوجته ناريمان، وهي التى عُرفت من البوم "شخبطة على الحيط" عقب ثورة يناير 2011، والذي ضمّ عدد من النجوم، وفي مقدمتهم محمد حماقي، رامي جمال، خالد عز وتامر علي، والذي قدمت فيه اغنية "مبقاش في حاجة" والتى تعد من كلمات والحان رامي جمال وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.