فن وترفيه

اخبار الفنانين العرب.. حصول مطربة يمنية على هاتف مرصع بالألماس

حصلت المطربة اليمنية بلقيس فتحي على الهاتف المحمول الذى تريده وطلبته، حيث قامت بنشر صورة على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي Instagram لهاتفها الجديد.

قامت المطربة اليمنية بتوجيه شكر لمحل "دبى ماجستي" الذى قام بإعداد الهاتف خصيصا لها، هذا كما انه لا تعد بلقيس اول من يحصل على هاتف مرصع بالألماس ومحفور عليها صورتها، سبقتها المطربة الاماراتية احلام المعروف بحبها للالماس، حيث حصلت احلام على هدية هاتف iPhone 6 مرصع بالألماس الحقيقي، ونشرت صورته على حسابها الشخصى في Instagram، وتظهر به فى معظم مناسباتها.

من ناحية أخرى، اوضحت اخبار الفنانين العرب ان المطربة الينية بلقيس تعيش حالة سعادة كبيرة لنجاح البومها قبل صدوره بالاسواق، وذلك باحتلاله المركز الاول فى تطبيق iTunes، متقدما على جميع الالبومات العربية نتيجة لكثرة الطلب عليه، كما وجهت المطربة اليمينة شكرها وامتنانها لجمهورها لوقوفهم بجانبها ودعمهم الدائم لها، واكدت انها وصلت لما هي عليه بفضل جمهورها.

ويعد البوم بلقيس "زي ما انا"، يضم 14 اغنية وهم: "زي ما انا"، "مبروك"، "امَت مِت"، "يا خي"، "انت"، "دي جي"، "غرام"، "ليه صار حبك"، "ما دريت"، "يوي يوي"، "الرجولة"، "امبيه"، "التاج" و"تتربى في عزك"، وذكرت اخبار الفنانين العرب ان بلقيس قامت بتصوير اغنية "دي جي" فيديو كليب وتخطت مشاهدته الـ 2 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع YouTube، في اسبوعاً واحد.

وكانت شركة "روتانا" قد طرحت عبر قناتها الرسمية على موقع YouTube احدث فيديو كليب لبلقيس فتحي والتي تحمل عنوان "دى جى"، كما جاء طرح الفيديو كليب لاغنيتها الجديدة ضمن استعداداتها لطرح البومها "زى ما أنا" والذي اصبح متاحاً فى الاسواق منذ 20 ابريل الجاري، وتعد اغنية "دى جى" من تأليف تركي الشريف، والحان الفنان فايز السعيد اما الاخراج فكان تحت اشراف خالد الرفاعي.

هذا وقد نال تصوير الفيديو اعجاب جمهور بلقيس بسبب اشتراك عدد من نجوم الخليج فيه مثل هند البلوشي، شجون الهاجري، يوسف البلوشى، فهد البناى وناصر عباس وغيرهم، كما تظهر بلقيس في الاغنية المصورة بإطلالات مختلفة، فبجانب الفساتين ذات الالوان الربيعية، ظهرت ايضا وهي ترتدي الزي الخليجي بالحجاب والعباءة السوداء ويقف خلفها جمل، بالاضافة الى ظهورها مرتدية ملابس فريق "الهلال" السعودي لكرة القدم، وارتدت في الوقت نفسه ملابس فريق كرة القدم السعودي "النصر"، في اشارة الى تصالحها مع فكرة المنافسة الدائمة بين الفريقين.

وكانت بلقيس قد شاركت محبيها بصورة من غلاف الالبوم عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير Instagram، والذى تظهر بها بعد ان غطت نصف وجهها بمجموعة دبابيس ملونة باللون البنفسجي، مشيره عبر اخبار الفنانين العرب لجمهورها انه من تصوير المصور كريم نور، ولم تكتف بلقيس بذلك فقط بل طالبت محبيها ان يحللوا صورتها على الغلاف، موضحة ان الغلاف مرتبط باسمه وان الاذكياء فقط هم من يستطيعون فهم موضوعه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.