فن وترفيه

أخر وأهم أخبار المطربة اللبنانية اليسا

تصدر خبر استعداد المطربة اللبنانية اليسا الى طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "يا مرايتي" أخر أخبارها بالمواقع الالكترونية.

كانت المطربة اللبنانية اليسا قد انتهت من تصوير أغنية "يا مرايتي" في صربيا تحت ادارة المخرجة آنجي جمال، حيث أعلنت مخرجة العمل أن الكليب سيصبح جاهزًا للعرض قريبًا، حيث اختارت اليسا تصوير هذه الأغنية بعد النجاح الكبير الذي حققته منذ طرحها بألبوم "حالة حب". يذكر أن أغنية "يا مرايتي" من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي، ويعد التعاون الثاني بين المطربة اللبنانية اليسا والمخرجة إنجي جمال.

من ناحية أخرى تستعد المطربة اللبنانية اليسا الى إحياء إحدى حفالات شم النسيم في الرابع عشر من أبريل الجاري بفندق الماسة، حيث كانت آخر حفلاتها بمصر في مدينة الغردقة بالصيف الماضي ضمن حملة تنظيم السياحة التي نظمتها محافظة البحر الأحمر وقتها، حيث كانت اليسا أبرز النجوم المشاركين بهذا الحفل. كما تشارك المطربة اللبنانية اليسا في لجنة تحكيم "اكس فاكتور" الى جانب كل من المطرب اللبناني راغب علامة والفنانة دنيا سمير غانم والذي يذاع حاليا على إحدى القنوات الفضائية، حيث تعد اليسا هي الفنانة الوحيدة التي استمرت في الموسم الأول من هذا البرنامج الذي كان يقوم بالتحكيم به كل من المطرب اللبناني وائل كفوري والمطربة اللبنانية كارول سماحة والمطرب الإماراتي حسين الجسمي.

والمتابع الجيد حلقات "اكس فاكتور" يلاحظ حالة التجانس الواضح بين المطربة اللبنانية اليسا والمطرب راغب علامة، وهي حالة الصداقة التي تبشر باقتراب دويتو غنائي بينهما خاصة بعد تصريحات راغب والذي أكد أن حالة التناغم بينهما من الممكن ترجمتها الى دويتو غنائي جديد بعد دويتو "بتغيب بتروح" الذي جمعهما معًا قبل أربعة عشر عامًا.

وفي سياق منفصل كادت المطربة اللبنانية اليسا تسقط من على مسرح مهرجانات "هلا فبراير" في الكويت أثناء غنائها "أول مرة تحب" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بعد أن تعثرت بفستانها قبل أن تتمالك نفسها وتستطيع إعادة توازن نفسها ومتابعة الغناء.

الجدير بالذكر أن المطربة اللبنانية اليسا قد تعرضت لحادث شبه مماثل في الحفل الذي أحيته في دبي بمناسبة ليلة رأس السنة الماضية، حيث سقطت على المسرح أثناء تقديمها أغنية "بتمون".

يذكر أن المطربة اللبنانية اليسا من مواليد السابع والعشرين من أكتوبر من عام 1972 في بلدة دير الأحمر اللبنانية من أم سورية وأب لبناني كان يعمل مدرس للغة العربية وتوفي عام 2004، ولها خمس أخوات، كانت تدرس في مدرسة داخلية ولا ترى عائلتها إلا في الإجازات، والتحقت بكلية العلوم السياسية بناء على رغبة والداها ولكنها لم تستكمل دراستها الجامعية بها.

بدأت المطربة اللبنانية اليسا مشوارها الفني عام 1992، حين شاركت في برنامج ستوديو الفن وحصلت من خلاله على الميدالية الفضية، كما حصلت على جائزة الموسيقى العالمية والعربية ثلاث مرات أعوام 2005 و2006 و2010، حيث بيع أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها. أما عن علاقات المطربة اللبنانية اليسا العاطفية، فقد ارتبطت بالملحن والموزع الأرمني الأصل جي مونوكيان، وكان هذا هو الارتباط العاطفي الوحيد في مسيرتها الفنية، ولكنها لم تلبث أن أنهت العلاقة، ليتزوج جي مونوكيان عام 2008 من فتاة لبنانية أخرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.