مرأة

السمات التي تجذب الرجل للمرأة

يوجد الكثير من السمات التي تجذب الرجل للمرأة يجب عليها أن تعلمها وان تكون ذكية بما فيه الكفاية كي تقوم بها وتحافظ عليها.

هنا سنعرض تلك السمات التي تجعل الرجل ينجذب للمرأة ولا يستطيع نسيانها ولا البعد عنها وعن طبيعتها فبخلاف طلتها المميزة وجمالها فان هناك بعض السمات التي تجعل من الرجل اسيرا للمرأة ولا يستطيع مفارقتها وتزيد من انجذابه وتقديره لها، وتلك هي السمات التي تجذب الرجل للمرأة:

1- من الرائع ان تكون المرأة ذات رائحة طيبة فالرجال يفضلون المرأة ذات الرائحة الطيبة وكذلك فان الرجل ينجذب للمرأة التي تقوم بوضع مزيج من الروائح والشامبوهات والعطور والرجال ينجذبون للمرأة التي تستخدم انواع الصابون المميزة التي تجعلها نظيفة وجميلة وتبدو فاتنة وعلى العكس من ذلك فان الرجال يكرهون المرأة التي لها رائحة منفرة أو كريهة فيجب على المرأة ان تحذر من ان تصبح رائحتها كريهة او منفرة للرجل ويجب عليها الا تظهر بمظهر سيء ايضا حتى لا يبتعد عنها زوجها وينظر الى نساء اخريات يعوضونه عن ذلك القبح.

2- الرجل دائما ينجذب للمرأة التي تحمل قلبا حنونا ويميل الرجل الى المرأة التي تتميز بالحنان، ذلك الحنان الذي يميزها كأنثى، لان الزوج يبحث عن المرأة التي يرتمي بين احضانها ليلقي في ذلك الحضن الاعباء والمشاكل التي تؤرقه، لذا فان المرأة الذكية يجب عليها ان تتمتع بالحنان الكافي وان تكون دافئة المشاعر وان تحتضن زوجها لان ذلك ما يفضله الزوج دائما.

3- يجب على المرأة ان تكون مستمعة جيدة لزوجها فالرجال لا يفضلون النساء اللاتي يكن ثرثارات واكثر ما يجذب الرجل للمرأة ان تكون مستمعة جيدة له وان تنصت جيدا عندما يتكلم والا تقاطعه كثيرا ولكن دون بلاهة بل يجب ان تشاركه برأيها لان الكثير من المشاكل التي تتولد ما بين الرجل والمرأة يكون سببها ثرثرة النساء وعدم الاصغاء الجيد للرجل.

4- الرجل دائما ما ينجذب للمرأة المبتسمة ولا ينظر نهائيا الى المرأة النكدية لذا فان المرأة الذكية يجب عليها ان تتمتع بحس فكاهي وان تمتلك ناصية الدعابة لان الرجل يفضل المرأة خفيفة الظل عن المرأة العابسة التي ينم وجهها عن عبوس شديد.

5- الرجل ينجذب في الغالب للمرأة التي تظهر بصورة متجددة كل يوم وليس بصورة واحدة فالرجل يريد ان يرى زوجته بشكل ومظهر انيق يوميا وان تجدد دائما من ملابسها ومكياجها وكذلك تسريحة الشعر التي تظهر بها ما يجعله في اشد حالات الاعجاب والانجذاب لها لذا فعلى المرأة ان تكون ذكية وتجدد من شكلها يوميا حتى تسرق عيون وقلب زوجها.

6- ما اجمل ان تتزين المرأة بالتدين لان التدين هو اكثر ما يجذب الرجل للمرأة فانها عندما تحافظ على العبادات وتتميز بالحياء فان ذلك يجعل الرجل ينبهر بها ويتمسك بها دائما ويحترمها ويقدرها ولا يستطيع العيش بدونها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.