تعرض مساء اليوم فريق مكابي اخاء الناصره للخساره البيتية امام فريق هبوعيل العفوله بالنتيجه (1:3) وهذه الخساره جاءت في اعقاب اعتماد مدرب فريق اخاء الناصره على دمج لاعبي دكة احطياط وشبيبة وذلك بهدف اعطاء الراحه للاعبين اساسيين قبيل مباراة كاس الدوله التي سيخوضها الفريق النصراوي امتم مكابي تل ابيب .

فريق مكابي اخاء الناصره قدم في الربع ساعه الاخيره اداء جيد تكلل بتسجيل هدف السبق لصالحه  في الدقيقة (27) من قبل اللاعب صفوان الحلو الذي اعلن تفوق فريقه بالنتيجه(0:1) .

التفوق النصراوي صمد حتى الدقيقة (27) حيث احتسب خكم المباراه ضربة جزاء (11/9 للعفوله سجل منها اللاعب افرايم تاكا التعادل (1:1).

وفي الدقيقة (35) بقي فريق مكابي اخاء الناصره يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد حكم المباراه لاعب خط الوسط النصراوي حبيب جابر وعليه استغل فريق العفوله النقص العددي في صفوف اخاء الناصره ونجح اللاعب عيديو دافيديوف من قلب النتيجه في الدقيقة (40) وتسجيل (1:2) للعفوله وانهاء الشوط الاول بهذه النتيجه.

الشوط الثاني تميز بتدني الاداء من قبل الفريقين لكن ومع كل ذلك في الدقيقة (78)  استطاع لاعب العفوله نتانئيل جولدمان من تسيل الهدف الثالث للعفوله وانهاء المباراه بفوز فريقه هبوعيل العفوله على مكابي اخاء الناصره بالنتيجة(1:3).




















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.