فن وترفيه

أخبار الوسط الفني: نور الشريف يستعيد صحته عقب عودته من أمريكا

تداولت أخبار الوسط الفنى عودة الفنان الكبير "نور الشريف" إلى القاهرة بعد قضائه فترة علاج في الولايات المتحدة الأمريكية.

ذكرت أخبار الوسط الفنى أن نور الشريف يتواجد فى هذه الفترة داخل إحدى المستشفيات الخاصة لقضاء فترة نقاهة تستمر لمدة 3 أيام، على أن يغادر بعدها إلى منزله، وذلك حسب ما صرح به مساعده الخاص "نور عزت"، كما أكد عزت على أن صحة نور الشريف في تحسن بالوقت الحالي، وأن أسرته تتواجد معه حالياً بداخل المستشفى التي يمكث فيها.

وأشارت أخبار الوسط الفنى أن الفنان نور الشريف كان قد سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى شهر فبراير الجارى للعلاج، وكانت ترافقه في رحلة علاجه إبنتيه "مي" و"سارة"، إلى جانب طليقته الفنانة الفنانة "بوسي"، وكان تواجد الشريف فى الولايات المتحدة للعلاج من بعض المشاكل الصحية التي تعيق وصول الدم لمنطقة القدم، مما أفقده القدرة على التحكم في أطرافه بطريقة جيدة، وذلك حسب ما أكده "سامح الصريطي" وكيل نقابة المهن التمثيلية.

كذلك أوضحت أخبار الوسط الفنى أنه من المقرر أن يعقد نور الشريف بعد إنتهاء فترة نقاهته جلسات تحضيرية مع المنتج محمد فوزي بشأن مسلسله التليفزيوني الجديد "أولاد منصور التهامي"، وهو من تأليف مصطفى محرم،وإخراج سميح النقاش، والذي يعود به للدراما التليفزيونية بعد غياب عامين، حيث كانت آخر مسلسلات نور الشريف التيفزيونية هو "خلف الله"، والذي عرض في موسم رمضان 2013، وكان من تأليف زكريا السيلي، ومن إخراج حسني صالح.

ويشار إلى أنه يتم فى الفترة الحالية عرض أحدث أفلام الشريف وهو "بتوقيت القاهرة"، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس، ويشار نور الشريف البطولة كلاً من النجمين ميرفت أمين، وسمير صبري، والفنان الصاعد شريف رمزي، آيتن عامر، كريم قاسم وعابد عناني، كما تشارك في أحداث الفيلم الفنانة التونسية درة كضيفة شرف عليه.

ومن ناحية أخرى، ذكرت أخبار الوسطى الفنى أن الفنان نور الشريف قد لفت الأنظار خلال حضوره إفتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي، وذلك بسبب نحافته الواضحة التي أطل بها على محبيه، وكان الشريف قد أكد سبب نحافته إلى مرضه الذي كان سبباً في تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية للعلاج، وطمأن نور الشريف جمهوره على صحته وأنها أصبحت أفضل بكثير، لكنه شدد على إستيائه من إدعاء البعض أنه لا يريد التحدث عن مرضه، وذلك لأنه لا يخفى شيئاً عن جمهوره ومعجبيه.

هذا وقد تسلم الفنان الكبير نور الشريف في إفتتاح الدورة الـ 11 من مهرجان دبي السينمائي، جائزة "إنجازات الفنانين" عن مجمل أعماله، والذي وقف الجمهور تحية له على إسهاماته في تاريخ السينما، كما حضر الشريف السجادة الحمراء بمصاحبة الفنانة ميرفت أمين، والتي إرتدت فستاناً منقوشاً بالورود بلون مشابه للون قميص الفنان القدير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.