فريق سيدات سخنين بكرة القدم يخسر لمنتخب اسرائيل لسيدات (1:3)

استضاف فريق سيدات سخنين بكرة القدم مساء الثلاثاء فريق اكاديميا منتخب اسرائيل لسيدات حتى جيل (19عاما ) بقيادة مدربه جاي عزوري حيث استطاع منتخب سيدات اسرائيل بالفوز على سيدات سخنين بالنتيجه(1:3).

جرت احداث المباراه على ملعب الدوحه لتدريبات وتحت الاضواء الكاشفة حيث تم ضم منتخب سيدات اسرائيل بكرة القدم ضمن دوري السيدات من اجل الحفاظ على لياقته من خلال المباريات التي يخوضها ضمن الدوري وذلك استعدادا لبطولة اوروبا والتي ستستضيفها اسرائيل في شهر تموز من العام الجاري .

وخسارة فريق سيدات سخنين بكرة القدم سيضطر اللعب ضمن البلي اف السفلي لكن فريق سيدات سخنين لا خوف عليه كون النقاط التي بحوزته ستبقيه في الدوري حتى لو خسر كافة المباريات في البلاي اوف السفلي.








































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.