فن وترفيه

أخبار المشاهير تسريب أحدث أغاني نجوم البوب من قبل إسرائيلي

كشفت أخبار المشاهير عن إلقاء القبض على إسرائيلي للإشتباه في إختراقه أجهزة كمبيوتر عدد من نجوم البوب من بينهم المغنية العالمية "مادونا"، وبيع أغنياتهم قبل إصدارها على الإنترنت.

أكدت أخبار المشاهير إن الشرطة الإسرائيلية تشتبه في أن الرجل سرق أعمال عدة نجوم عالميين، مؤكدة أن نجمة البوب الأمريكية "مادونا" كانت من بينهم، وصرحت الأخيرة أنها ممتنة للغاية للذين ساعدوا على إلقاء القبض على المتهم، واصفة التجربة بأنها مؤلمة، كذلك علقت على الحادثة عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، أنها تود أن تعرب عن تقديرها العميق لعشاقها الذين قدموا لها معلومات ذات صلة، مشيرة إلى أن لديها الحق، مثل أي مواطن في الخصوصية.

كما قامت مادونا بنشر أحدث أغانيها بعد تسريب بعض أغنيات من ألبومها "القلب الثائر" عبر الإنترنت، وأكد مدير أعمال مادونا، "غي إسيري"، عبر أخبار المشاهير أن هذا العمل "المدمر" أدى إلى إصدار 6 أغانى من الألبوم بشكل مفاجئ قبل شهر من الموعد المقرر.

وأوضح "آشر وايزمان"، صاحب شركة تحقيق خاصة في إسرائيل، لأخبار المشاهير، أنه تلقى إتصالا من فريق عمل مادونا بعد إنتشار إشاعات عن تورط إسرائيلي في هذا التسريب، مضيفاً إلى أن فريق التحقيق لدى الشركة قد وجد أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بمادونا، في المنزل أو الإستوديو، إخترقت من جهاز كمبيوتر في إسرائيل، وتم تعقب الجهاز والشخص الذى يفعل ذلك، وبعد جمع ما يكفي من الأدلة، لجأت شركة التحقيق إلى الشرطة وتم إلقاء القبض عليه، لكن لم تكشف الشرطة عن إسم المتهم الذى يبلغ من العمر 39 عاماً، على الرغم من أن هناك بعض التقارير المحلية أكدت أنه متسابق، سابق في أحد برامج المواهب في إسرائيل.

ومن جانبه صرح المتحدث بإسم الشرطة الإسرائيلية، من خلال أخبار المشاهير، أن المتهم يشتبه فى أنه تورط فى أعمال قرصنة أجهزة كمبيوتر إلى جانب إنتهاك حقوق الطبع والنشر، وتسلم بضائع مزورة، وأضاف المتحدث أنه خلال التحقيق إتضح أن المشتبه به إخترق أجهزة كمبيوتر عدد من الفنانين العالميين، وسرق نسخاً غير نهائية من الأغانى، وباعها عبر شبكة الإنترنت. وفى سياق متصل، من المقرر أن تغني النجمة العالمية "مادونا"، عدداً من أغانى ألبومها الجديد في حفل توزيع جوائز غرامي، كما يشاع أنها ستشارك في حفل توزيع جوائز "بريت" الموسيقية.

يذكر أن مادونا ولدت فى 16 أغسطس 1958 فى باى سيتى، فى ولاية ميتشجان، وكانت مادونا وما زالت ظاهرة فنية فى عالم البوب، حيث أثرت على عدة أجيال موسيقية وقد برزت عدة فنانات فى العالم ممن تأثرن بإسلوبها الفنى وحققن شهرة عالمية مثل "كايلى مينومج"، "نيلى فرتادو"، "ريهانا"، "بريتنى سبيرز"، و"ليدى جاجا" و"كريستينا أجوليرا"، ممن تأثرن بإسلوبها الموسيقى وبشخصيتها وجرأتها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.