جرت أحداث المباراة على استاد عيلوط وسط تشجيع رائع من قبل الجمهور النصراوي الذي كان له حصة الاسد في تحقيق الفريق الفوز على اشدود والتأهل لربع النهائي.

تأهل فريق مكابي اخاء الناصرة من مستوى فرق الدرجة الممتازة الى مرحلة الربع نهائي من تصفيات كأس الدولة، بعد أن فاز في مباراته البيتية أمام قرابة 2000 مشجع على فريق الدرجة العليا النادي الرياضي أشدود بالنتيجة (1:2).

جرت أحداث المباراة على استاد عيلوط وسط تشجيع رائع من قبل الجمهور النصراوي الذي كان له حصة الاسد في تحقيق الفريق الفوز على اشدود والتأهل لربع النهائي.

الشوط الاول من المباراة كان تحت سيطرة لاعبي مكابي أخاء الناصرة، حيث ظهر جليا مدى رغبة اللاعبين في تحقيق الفوز، حيث سيطر لاعبو اخاء الناصرة على ارض الملعب وشكلوا خطورة مباشرة على مرمى الخصم من أشدود، واستطاع اللاعب عيدو اكسبراد من إعلان تفوق أخاء الناصرة بهدف بعد تلقيه كرة مرفوعة من زميله عبيدة ابو ربيعة، وبهدف يتيم لصالح اخاء الناصرة انتهى الشوط الاول.

الشوط الثاني ومنذ بدايته تراجع لاعبوا فريق أخاء الناصرة للعب الدفاعي، مع اعتماد الخروج بهجمات مرتدة خاطفة، وذلك بعد تشكيل أشدود ضغطا على مرماهم، وهجمات أخاء الناصرة المرتدة تمخضت عن تسجيل الاعب جوميز هدف أخاء الناصرة الثاني بعد تلقيه كرة رائعة من زميله انس دبور، ليعلن التفوق لأخاء الناصرة بهدفين نظيفين. وفي الدقائق الاخيرة من المباراة استطاع فريق اشدود تسجيل هدف مقلص، لكن هذا لم يجديهم، ومع نهاية المباراة انطلقت احتفالات المعسكر النصراوي على أرض الملعب وفي المدرجات بتحقيق التأهل لمرحلة الربع نهائي من تصفيات كأس الدولة.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.