رياضة محلية

تعادل أبناء سخنين أمام كريات شمونة (1-1)

تعادل فريق اتحاد أبناء سخنين في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل كريات شمونة بهدف واحد لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر في دوري الدرجة العليا.

نجح فريق كريات شمونة من اعلان تفوقه في الدقيقة الـ 18 وذلك عن طريق اللاعب دافيد منغا بعد تمريرة ذكية من لاعب فريق كريات شمونة احمد عابد وخطأ فادح لحارس مرمى سخنين ران كادوش الذي تأخر في صد الكرة .

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق أبعد أدريان روتشيت من كريات شمونة بالبطاقة الحمراء. وبعد بداية الشوط الثاني بربع ساعة رفع البديل بابادوبولوس كرة متقنة وجدت قدم ايتسيك كوهين المتابع للشباك، ومعلنا التعادل العادل. 

بعد اربع دقائق من هدف التعادل تعادل الفريقان ايضا بعدد اللاعبين حين ابعد حكم المباراة مدافع فريق اتحاد ابناء سخنين محمد زبيدات بعد ان ارتكب مخالفة على اللاعب دافيد منغا ليشاهد البطاقة الصفراء الثانية ويترك فريقه بعشرة لاعبين.

ورفع أبناء سخنين رصيده الى عشرين نقطة وفي المركز الثاني عشر، بينما بقي كريات شمونة في المرتبة الثانية برصيد اثنتين وأربعين نقطة، متخلفا بنقطة يتيمة عن الصدارة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.