مرأة

عزيزتي حواء: كيف تسعدين خطيبك

كيف تسعدين خطيبك سؤال يتوارد على أذهان البنات فمنذ إعلان فترة الخطوبة ينتظر الشاب أشياء معينة من خطيبته

لعل الإجابة على تساؤل كيف تسعدين خطيبك يتحدد بعدة نقاط فمن أهم تلك النقاط لإسعاد الخطيب الابتعاد عن الغيرة المبالغ فيها عليه من باب الثقة بالنفس، كما يجب على الفتاة المخطوبة ألا تقارن خطيبها الحالي بنظيره السابق أو بأي رجل على وجه الأرض حتى لا ينزعج من ذلك، فبكل سهولة يمكن لأي فتاة الإجابة على تساؤل كيف تسعدين خطيبك وتحقيق النجاح في العلاقة، فإذا عرض خطيبك المساعدة في حمل الحقائب أو غيره لا ترفضي فهذا يشعره برجولته، وحتى لا يصله شعور بأنك غير واثقة في قدرته فالرجال يحبون المرأة التي تطلب مساعدتهم.

يجب على الفتاة أن تكون على علاقة طيبة بوالدته وأهله ولا تتجاهليهم، وإن كنت تنزعجين من والدته لا تخبريه مثلا إنك تكرهينها. ويجب ألا تسأل الفتاة خطيبها عن رأيه في فتاة أخرى، وإذا كانت جميلة فهو يدرك إنه في الحالتين لن يرضيكي فإذا قال إنها جميلة قد يجرحك ذلك وإذا قال إنها لم تعجبه اتهم بالكذب والتمثيل.

الإجابة على تساؤل كيف تسعدين خطيبك يمكن أن يصيب الفتاة بالتوتر، ففي فترة الخطوبة تشعر كل فتاة بحالة من الارتباك لاقتراب ليلة العمر واختيار الشخص الذي ستستكمل معه حياتها. فإذا ظهر على الفتاة التوتر وحالة من الانزعاج يجب أن تقوم بإخبار خطيبها عما يزعجها، كما يجب ألا تنتقد الفتاة نفسها أمام خطيبها. يجب على الفتاة تجنب الإتصال بخطيبها كل دقيقة، ويجب ألا تكون فضولية في الأسئلة فيجب أن تحاول الفتاة الحصول على إجابتها بطريقة غير مباشرة.

من النقاط الهامة التى يجب الفتاة مراعتها للإجابة على تساؤل كيف تسعدين خطيبك أن تقوم بالتعرف على مواعيده وأوقات فراغه وأوقات عمله حتى تختار الوقت المناسب للاتصال به، فيجب ألا تتصل به وقت عمله ووقت انشغاله بشيء، كما يجب أن يحدد الطرفان وقتا ثابتا للتحدث عبر الهاتف في آخر اليوم أو بعد الانتهاء من العمل.

يجب أن تقوم الفتاة بمشاركة خطيبها بعض الأسرار حتى يشعر بالألفة فهذا جيد، ولكن لا يجب أن تخبره بأسرار صديقاتها أو التحدث عن شخص آخر فقد يرى ذلك كنوع من النميمة. وهناك أشياء كثيرة تشغل اهتمام الخطيب مثل عائلته وأصدقائه وهواياته، لذا يجب ألا تتوقع الفتاة أن يكون لها وحدها أثناء وقت فراغه، تلك النقاط قد تسهل على الفتاة مهمة الإجابة عن تساؤل كيف تسعدين خطيبك.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.