فن وترفيه

سرقة ألبوم رامي صبري الأخير يتصدر اخر اخبار النجوم

أوضح الفنان رامي صبري في تصريحات تداولتها المواقع المهتمة بـ"اخر اخبار النجوم" أنه تم سرقة البوميه الأخيرين .

أشار الفنان رامي صبري في تصريحات تناقلتها مواقع اخر اخبار النجوم أنه قد تأثر بالموسيقى منذ صغره، مشيرا إلى أنه أثناء دراسته كان ينتظر حصص الموسيقى التى كانت أشبه بالجنة بالنسبة له.

وتناقلت المواقع الخاصة بـ" اخر اخبار النجوم" أن صبري كان يقوم بالغناء بالمدرسة كما أنه كان يهوى الغناء والموسيقى.

وأشارت مواقع اخر اخبار النجوم أن صبري قد أكد سرقة ألبوميه الغنائيين الثاني والأخير، موضحا أن كل شيء أصبح من السهل سرقته خلال تلك الايام، مشددا على أن المنتجين الكبار نفسهم يتم الآن سرقة أعمالهم وبسهولة.

وشدد في تصريحاته التى تناقلتها مواقع اخر اخبار النجوم أن أزمة سرقة الأعمال يسبب أزمة كبيرة في الوسط الفنى بسبب إنفاق الأموال الباهظة على تلك الأعمال .

وأضاف صبري أنه كان يقوم بترتيل القرآن فى المدرسة حيث أن زملاءه كانوا دائما ما يؤكدون له على موهبته وحسن صوته.

واستكملت المواقع المهتمة بـ"اخر اخبار النجوم" والحياة الشخصية أن رامي صبري كان ذا موهبة خاصة حيث كان لديه القدرة على العزف على جميع الآلات الموسيقية في المدرسة، كما تعلم الموسيقى في أول 3 سنين بالمدرسة.

وكان رامي قدر درس بمعهد الموسيقى وقال في تصريحات له تناقلتها اخر اخبار النجوم : "كنت أذهب للمعهد لأتعلم من أصدقائي، والمجال الموسيقي أنا بعشقه، وأحبه منذ صغري، وغنيت أمام وزير سابق أغنية معلمي، وبالأحضان".

رامي صبري ليس فقط مغنيا ناجحا في وسطه الفنى ولا يمتلك فقط قاعدة جماهيرية كبيرة إلا أنه أيضا ملحن ذو قيمة عالية بوسطه ويقوم بتلحين كثير من الأغانى لزملائه، حيث قام رامي بتلحين أغنية ليالي للراحل عامر منيب ومنذ ذلك الوقت تم اعتماده كملحن كما قام بعدها بتلحين 5 أغانى اخرى للمطرب الراحل، كما قام بتلحين اغنية خليها على الله للمطربة المحبوبة أصالة والذي قدم معها أيضا دويتو مش فاكر ليك والذي حقق نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب بلغت حوالي 18 مليون مشاهدة .

واستكمل في تصريحات تداولتها اخر اخبار النجوم بالمواقع: "كل رقم مشاهدة بالملايين على الأكونت الخاص بي على اليوتيوب أخذ عليه أموال، وأنا كنت حزين من أخذ شيء لي مكتوب عليه اسمي، وبليغ حمدي لديه جملة موجودة لدى كل مصري وقام بعمل كل أغاني وردة وأم كلثوم، وهو مؤثر في جدا، وهذا يظهر في ألحاني".

قدم رامي صبري سلسلة من الأغانى طوال مشواره الفني وألبومات استطاع أن يكسب بها ثقة وقلب جمهوره وتحقيق قاعدة جماهيرية عريضة من بين تلك الألبومات حبيبي الأولانى وغمضت عينى وانا معاه .

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.