تميز شوط المباراة الأول بالفرص العديدة والمتاحة من كلا الفريقين لكن هذه الفرص لم تستغل وانتهى الشوط بالتعادل السلبي

تميز شوط المباراة الأول بالفرص العديدة والمتاحة من كلا الفريقين لكن هذه الفرص لم تستغل وانتهى الشوط بالتعادل السلبي

 


انتظر فريق مكابي عين ماهل حسم نتيجة المباراة لصالحه والتي خاضها أمام فريق هبوعيل أم الفحم على ملعب اكسال حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل ضائع (5+90)، ومن ضربة جزاء (11م) سددها اللاعب المدافع موسى ابو موسى وسط أفراح مهلاوية في المدرجات وعلى أرض الملعب، كون تحقيق الفوز في مثل هذه الدقيقة يعتبر فوزا كبيرا. وقد تميز شوط المباراة الأول بالفرص العديدة والمتاحة من كلا الفريقين، لكن هذه الفرص لم تستغل وانتهى الشوط بالتعادل السلبي.

 

الشوط الثاني كسالفه، حيث كانت محاولات حثيثة من الطرفين لحسم النتيجة كل لصالحه، لكن الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل ضائع من زمن المباراة والمضاف من قبل الحكم الممتاز نايف طرودي، والذي أشار وبشجاعة دون تردد لضربة جزاء (11م) لصالح فريق مكابي عين ماهل بعد أن لامس لاعب أم الفحم هيثم طه الكرة بيده في منطقة الجزاء وقام بتسديد الضربة اللاعب موسى موسى، مخضعا الحارس ومسجلا الفوز (0:19) لفريقه مكابي عين ماهل وسط أجواء لا توصف من الفرحة على أرض الملعب.

 















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.