أكد اللاعب أحمد خطيب بأنه سعيد جداً بإنتقاله لفريق هبوعيل نجيدات الى جانب تأقلمه بصورة جيدة بالفريق

أكد اللاعب أحمد خطيب بأنه سعيد جداً بإنتقاله لفريق هبوعيل نجيدات الى جانب تأقلمه بصورة جيدة بالفريق

 

 


نجحت مساعي فريق هبوعيل عرب نجيدات، الذي يلعب في الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" بقيادة المدرب عيسى نجيدات، من ضم الظهير الأيسر احمد خطيب الذي لعب الموسم الماضي في صفوف فريق مكابي يافة الناصرة وارتقى معه الى الدرجة الثانية.

 

لعب احمد خطيب (21 عاما) من يافة الناصرة مع فريق مكابي يافة الناصرة، وعدى عن الإرتقاء مع فريق الكبار الموسم الماضي للدرجة الثانية كان قد حقق ارتقاء آخر قبل 4 مواسم مع فريق شبيبة مكابي يافة الناصرة الى الدرجة عيليت للشبيبة.

 

وأكد اللاعب أحمد خطيب بأنه "سعيد جداً بإنتقاله لفريق هبوعيل نجيدات الى جانب تأقلمه بصورة جيدة بالفريق"، مضيفا بأنه "لدينا فريق ممتاز يمتلك مهارات كروية رائعة". وقال خطيب: "من جهة أخرى أشكر إدارة مكابي يافة الناصرة جزيل الشكر، وأتمنى لهم النجاح، حيث أنني لعبت هناك فترة طويلة وحققنا إنجازات رائعة، وأتمنى لهم النجاح والتوفيق والتقدم".

 















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.