سيارات

بي ام دبليو تكشف رسميا عن سيارتها M4 بالسقف المكشوف

كشفت الشركة الألمانية بي ام دبليو عن سيارتها الجديدة M4 كوبيه خلال شهر ديسمبر من العام الماضي والآن الشركة تعلن عن نسخة السقف المكشوف من السيارة والتي تحمل العلامة التجارية M4 Convertible موديل 2014. تأتي هذه السيارة بنفس محرك بي ام دبليو M ثنائي التيربو بسعة 3.0 لتر المكون من ست أسطوانات أفقية متصل بناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات أو ناقل حركة M-DCT مكون من 7 سرعات. وتبلغ السرعة القصوى المحددة إلكترونياً لهذه السيارة 155 ميل كما إنها تستطيع التسارع من السكون وصولا إلى سرعة 60 ميل في غضون 4.4 ثانية وتولد قوة إجمالية تصل إلى 425 حصان. سيتم الكشف عن باقي المعلومات المتعلقة بهذه السيارة أثناء عرضها في معرض نيويورك للسيارات في وقت لاحق من الشهر الجاري.

كشفت الشركة الألمانية بي ام دبليو عن سيارتها الجديدة M4 كوبيه خلال شهر ديسمبر من العام الماضي والآن الشركة تعلن عن نسخة السقف المكشوف من السيارة والتي تحمل العلامة التجارية M4 Convertible موديل 2014.


تأتي هذه السيارة بنفس محرك بي ام دبليو M ثنائي التيربو بسعة 3.0 لتر المكون من ست أسطوانات أفقية متصل بناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات أو ناقل حركة M-DCT مكون من 7 سرعات.

 


وتبلغ السرعة القصوى المحددة إلكترونياً لهذه السيارة 155 ميل كما إنها تستطيع التسارع من السكون وصولا إلى سرعة 60 ميل في غضون 4.4 ثانية وتولد قوة إجمالية تصل إلى 425 حصان.


سيتم الكشف عن باقي المعلومات المتعلقة بهذه السيارة أثناء عرضها في معرض نيويورك للسيارات في وقت لاحق من الشهر الجاري.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.