عربي

بيروت: إسرائيل تحاول سحب حطام طائرة موجهة والجيش يرد

نشرت وكالة الأنباء اللبنانية خبرا على لسان الناطق العسكري اللبناني بان الجيش اللبناني اتخذ إجراءات دفاعية، إثر محاولة دورية إسرائيلية سحب حطام طائرة اسرائيلية موجهة ( بدون طيار) سقطت بالقرب من الحدود بين البلدين.

 

 

نشرت وكالة الأنباء اللبنانية خبرا على لسان الناطق العسكري اللبناني بان الجيش اللبناني  اتخذ إجراءات دفاعية، إثر محاولة دورية إسرائيلية سحب حطام طائرة اسرائيلية موجهة ( بدون طيار) سقطت بالقرب من الحدود بين البلدين.

 

 وجاء فيه خبر الوكالة أيضا: "إثر سقوط طائرة من دون طيار تابعة للعدو الإسرائيلي بالقرب من الخط الأزرق في منطقة ميس الجبل الحدودية لجهة الأراضي الفلسطينية المحتلة، قامت دورية تابعة للعدو بمحاولة سحب حطام الطائرة وإطلاق عيار ناري في الهواء، وقد اتخذت وحدات الجيش المنتشرة في المنطقة الإجراءات الدفاعية المناسبة لمنع قوى العدو من خرق الأراضي اللبنانية."

ولم يصدر تعقيب على الخبر من اسرائيل!!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.