فن وترفيه

بالصور : تامر حسني يتسبّب في بكاء طفلة في مهرجان جرش

سبّب تامر حسني في بكاء طفلة صغيرة خلال الحفلة الأخيرة التي قدّمها ضمن “مهرجان جرش” على المسرح الجنوبي في المدينة السياحية. هناك، بكت طفلة من شدة الفرح فور صعودها إلى المسرح إلى جانبه. وعلى الفور، قام “نجم الجيل” باحتضانها وتقبيل يدها، ووضع الصورة عبر صفحته على موقع “فايسبوك” لتنهال التعليقات الساخرة. علّق أحد النشطاء بأنّ تامر قرّر استئجار الأطفال أيضاً قائلاً “مش كفاية البنات يا تامر، حتى الأطفال كمان عرفت تأجرهم بحسب “أنا زهرة”. في حين وصف محبّو الفنان تصرفات الطفلة بالبريئة كونها بكت من شدة الفرح، وأشادوا بتصرفات تامر تجاه الأطفال الذين سمح لهم بالصعود إلى المسرح والغناء والتقاط الصور التذكارية معه.

سبّب تامر حسني في بكاء طفلة صغيرة خلال الحفلة الأخيرة التي قدّمها ضمن “مهرجان جرش” على المسرح الجنوبي في المدينة السياحية. هناك، بكت طفلة من شدة الفرح فور صعودها إلى المسرح إلى جانبه.

وعلى الفور، قام “نجم الجيل” باحتضانها وتقبيل يدها، ووضع الصورة عبر صفحته على موقع “فايسبوك” لتنهال التعليقات الساخرة. علّق أحد النشطاء بأنّ تامر قرّر استئجار الأطفال أيضاً قائلاً “مش كفاية البنات يا تامر، حتى الأطفال كمان عرفت تأجرهم بحسب “أنا زهرة”.

في حين وصف محبّو الفنان تصرفات الطفلة بالبريئة كونها بكت من شدة الفرح، وأشادوا بتصرفات تامر تجاه الأطفال الذين سمح لهم بالصعود إلى المسرح والغناء والتقاط الصور التذكارية معه.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.